بعد زواجه للمرة الثانية.. زوجة بيج رامي الأولى توجه هذه الرسالة له

2 شهر
November 25, 2021, 12:40 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد زواجه للمرة الثانية زوجة بيج رامي الأولى توجه هذه الرسالة له

نشرت مروة المغربي، الزوجة الأولى لممدوح السبيعي، الشهير ببيج رامي، صورة جديدة لهما عقب تغيير الصورة الشخصية لها عبر موقع التواصل الاجتماعي واتساب.وكتبت مروة المغربي، الزوجة الأولى لبيج رامي، على الصورة في رسالة لزوجها: هتفضل قلبي، وذلك بعد ساعات من نشرها ذات الصورة دون أي تعليق، حيث تظهر في الصورة زوجة بيج رامي الأولى، في مقدمة يخت بإحدى المدن الساحلية، وبجوارها بطل مستر أولمبيا، وهو يحتضنها؛ في لحظة تعبر عن لحظات رومانسية.





بيج رامي وزوجته الأولىوكانت الأيام الماضية شهدت إثارة كثير من الجدل، عقب انفراد القاهرة 24، بصور حفل زفافه على سيدة أعمال، في فندق الفورسيزون بمحافظة الإسكندرية يوم الخميس الماضي.

وأكد شقيق بيج رامي محمد السبيعي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه لم يحضر هو وأشقاؤه حفل الزفاف، رغم علمهم بأمر زواج رامي قبل إتمام الزيجة بأسبوع.

يذكر أن بيج رامي، ابن قرية السبايعة، التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، الحاصل على بطولة مستر أولمبيا مرتين على التوالي، أقام حفل زفافه، يوم الجمعة الماضي، على الزوجة الثانية له بعد زوجته الأولى مروة المغربي، ولديه منها 3 فتيات، هن: لوجينا 9 سنوات - دارين 7 سنوات - عائشة 3 سنوات.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play