عادل |نقل 50 تلميذًا إلى المستشفى ببني سويف عقب تناولهم التغذية المدرسية

منذ 41 ثانية
November 25, 2021, 1:48 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عادل |نقل 50 تلميذًا إلى المستشفى ببني سويف عقب تناولهم التغذية المدرسية






استقبلت مستشفى إهناسيا المركزي ببني سويف، اليوم الخميس، 50 تلميذًا بمدرسة منهرو الابتدائية، بإدارة إهناسيا التعليمية، مصابون بأعراض اشتباه تسمم غذائي، وادعاء إصابتهم بالأعراض عقب تناولهم وجبات التغذية المدرسية.
وكان تلاميذ مدرسة منهرو الابتدائية بإدارة إهناسيا التعليمية ببني سويف، اشتكوا من أعراض اشتباه تسمم غذائي "مغص وإسهال وقيئ" عقب تناولهم وجبات التغذية المدرسة وتم نقل التلاميذ في حالة إعياء إلى مستشفى إهناسيا المركزى، ويجري حاليًا إخضاعهم للإجراءات الطبية اللازمة.
وسادت حالة من الذعر بين أولياء أمور تلاميذ مدرسة منهرو الابتدائية، عقب تردد إصابة بعض التلاميذ باشتباه تسمم غذائي نتيجة تناولهم وجبات التغذية المدرسة، فتوجهوا إلى المدرسة ونقلوا التلاميذ المصابين بالأعراض إلى المستشفى باستخدام الدراجات البخارية والتوك توك والتروسيكل. 
بني سويف

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play