قتلها ثم اعتدى عليها ووضعها داخل شوال|التفاصيل الكاملة لمقتل طفلة

منذ 33 ثانية
November 25, 2021, 2:00 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أمرت النيابة العامة بكوم حمادة في البحيرة، بحبس المتهم بقتل وهتك عرض طفلة بقرية  كفر سلامون 4 أيام علي أن يراعى التجديد له فى الميعاد القانونى.
وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من كشف غموض العثور على جثة طفلة داخل شوال ملقاة خلف أحد المنازل بقرية كفر سلامون التابعة لمركز كوم حمادة، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة أحد جيران المجني عليها حيث قتلها ثم هتك عرضها ووضعها فى شوال.

 
بداية الواقعة 
تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة كوم حمادة، بوصول بلاغ من والد الطفلة رضوى على محمد زايد 9 سنوات، بتغيب ابنته عن المنزل.
 
كشف غموض الواقعة 
وعلى الفور وجه مدير الأمن بتشكيل فريق من المباحث الجنائية بالمديرية، وتمكن ضباط المباحث من كشف غموض اختفاء الطفلة وتبين أنه تم استدراجها من خلال جارها سائق توك توك إلي سطح منزله للاعتداء عليها وأثناء محاولتها الهروب كتم أنفاسها حتى لقت مصرعها ثم اعتدى عليها جنسياً ووضعها داخل شوال، وتم إلقاء القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play