تحرك فورى من النيابة بشأن تعرض مايا مرسى لحادث أمام مطار القاهرة

منذ 1 دقيقه
November 25, 2021, 3:57 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحرك فورى من النيابة بشأن تعرض مايا مرسى لحادث أمام مطار القاهرة





تباشر النيابة العامة إجراءاتها في واقعة إصابة الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، في حادث مروري مروع، أمام مطار القاهرة، وتستمتع لأقوال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.
كما أمرت النيابة العامة بالاستعلام عن الحالة الصحية للدكتورة مايا مرسي تمهيدا للاستماع لأقوالها كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة لكشف ملابساتها.
وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا مفاداه وقوع حادث مروري مروع إثر تصادم سيارة بسيارة اخري وإصابة الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، حال توجهها إلى مدينة الأقصر لحضور افتتاح طريق الكباش.
وكان قد تقدم المجلس القومي للمرأة، بعضواته وأعضاءه وأمانته العامة ومقررات وعضوات وأعضاء فروعه بالمحافظات، بخالص التمنيات للدكتورة مايا مرسي بالشفاء العاجل وأن يديم الله عليها بوافر الصحة والعافية.
المجلس القومي للمرأة

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play