وردنا الان | نبأ مؤسف جدا عن الاعلامية بسمة وهبة

1 شهر
November 25, 2021, 4:14 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وردنا الان | نبأ مؤسف جدا عن الاعلامية بسمة وهبة

نقلت الإعلامية بسمة وهبة للرعاية المركزة، بعد تعرضها لأزمة صحية، مساء أمس، في أثناء تقديمها حلقة في برنامج 90 دقيقة، بعد أن تعرضت لإغماء، وتم نقلها لأحد المستشفيات.





وعلم القاهرة 24 أن الإعلامية بسمة وهبة قد نقلت إلى العناية المركزة، وذلك بعد أن خضعت لعدة فحوصات على القلب، بعد اشتباه إصابتها بذبحة صدرية، حيث أجرت عدة تحاليل وفحوصات للاطمئنان على حالتها الصحية.

نقل بسمة وهبة للرعاية

وكشف مدير تحرير برنامج 90 دقيقة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، تفاصيل الحالة الصحية لها، حيث أوضح، خلال بث مباشر له مع القاهرة 24، أن بسمة تعرضت لإغماء وهبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء تقديمها حلقة برنامجها، وعلى الفور تم نقلها للمستشفى.

كما أكد إسماعيل الوسيمي، مدير تحرير برنامج 90 دقيقة، أن ما تعرضت له بسمة وهبة، ناتج عن الإرهاق الشديد في العمل، وذلك حسبما أكد له الأطباء.

الحالة الصحية لـ بسمة وهبة

ومن جانبه، ناقشت بسمة وهبة، في هذه الحلقة، أزمة مطربي المهرجانات، مع نقابة المهن الموسيقية، بعد حالة الجدل الكبيرة التي حدثت في الفترة الماضية، وقالت إن هناك جدلًا حول أغاني المهرجانات في المجتمع المصري، معقبة: الجدل حول مطربي المهرجانات عاد بقوة بسبب قرار هاني شاكر منعَ بعض مطربي المهرجانات.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play