بركات يفتح النار على طاقم حكام مباراة الزمالك وسيراميكا

1 شهر
November 26, 2021, 8:42 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بركات يفتح النار على طاقم حكام مباراة الزمالك وسيراميكا

انتقد محمد بركات نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق أداء طاقم التحكيم الذي أدار مباراة سيراميكا كيلوباترا والزمالك أمس في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

وفي تصريحات تليفزيونية قال بركات إنه من غير المفهوم بالنسبة له لماذا لم يستدع حكام الفار حكم الساحة محمد معروف لمراجعة اللقطة الجدلية التي شهدتها الدقائق الأخيرة من المباراة، والتي شهدت مطالبة فريق سيراميكا باحتساب ركلة جزاء لصالحه بعد عرقلة أحد لاعبيه داخل منطقة جزاء الزمالك.





وأشار بركات إلى أنه كان سيقول نفس رأيه في اللعبة المشار إليها حتى لو كانت على فريقه السابق فريق النادي الأهلي

وكان معتز البطاوي المشرف على الكرة بنادي سيراميكا كيلوباترا قد انتقد مستوى التحكيم في المباراة التي جمعت الفريق مساء اليوم مع الزمالك، ضمن الجولة السادسة لبطولة الدوري.

و في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة تحدث البطاوي قائلًا إن فريق الزمالك ليس بحاجة للمساعدة، وذلك في إشارة منه إلى مساعدة الحكم محمد معروف للفريق الأبيض للخروج فائزًا باللقاء.

وشدد البطاوي إن ناديه ليس معتادًا على الحديث عن أداء التحكيم في المباريات، مضيفًا أن هناك حالات تكون واضحة بشكل تام مثل الحالة التي شهدتها مباراة فريقه الليلة أمام الزمالك، مطالبًا الحكام بالتوقف عن إصدار قراراتهم بناء على قمصان الأندية التي يديرون مبارياتها.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play