آلة حادة وإطلاق أعيرة نارية.. شاهد| ماذا يحدث بشبرا؟

1 شهر
November 26, 2021, 9:42 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تباشر نيابة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية التحقيقات بواقعة نشوب مشاجرة بين طرفين بسبب معاكسة الفتيات المارة بالشارع بدائرة القسم، وأمرت النيابة العامة التحفظ على طرفى المشاجرة لحين ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وتحويل المصاب للمستشفي لاتخاذ اللازم، وسرعة ضبط المتهم الهارب.





كان اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، قد تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصاب بمنطقة عزبة عثمان دائرة القسم.

على الفور جرى تشكيل فريق بحثى أشرف عليه اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بقيادة المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم شرطة أول شبرا الخيمة وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول خالد م ع 18 سنة، عامل، مقيم دائرة القسم، مصاب بجرح قطعى بالوجه من الجانب الأيسر، جرى نقله لمستشفى النيل للتأمين الصحى بشبرا الخيمة، وطرف ثان عبد الرحمن ش ع ، عاطل، وشقيقه عادل ش ع ، 32 سنة، عامل، مقيم ذات العنوان.

وأوضحت التحريات، أنه حدثت مشادة كلامية بين الأول والثانى بسبب قيام الثانى بالتعرض لبعض الفتيات المارة بالشارع تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثانى على الأول بالضرب بآلة حادة وإحداث إصابته، وتدخل على إثرها الثالث لمناصرة شقيقه الثانى وقام بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية من سلاح نارى كان بحوزته.

وتمكن ضباط المباحث بقسم أول شبرا الخيمة من ضبط طرفى المشاجرة عدا الثانى، وبحوزة الثالث سلاح نارى فرد خرطوش و3 طلقات من ذات العيار، وبمواجهة الأول والثالث تبادلا الاتهامات فيما بينهم، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الثالث الهارب، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتى أصدرت قرارها السابق.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play