مفاجأة تفجرها المهن الموسيقية بشأن حفلة شاكوش وبيكا وكمال في السعودية

1 شهر
November 26, 2021, 11:53 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت نقابة المهن الموسيقية، حقيقة تمكنها من إلغاء حفل ثلاثي المهرجانات، بيكا وعمرو كمال وشاكوش في موسم الرياض بالسعودية.

وقال مصدر من النقابة لـ فيتو إنه من الصعب إلغاء أي حفلة لمطربي المهرجانات بشكل عام خارج مصر، وذلك رغم إيقافهم في مصر.

فيما أكد المصدر أن الفنان هاني شاكر من المقرر أن يخاطب المستشار تركي آل شيخ لابلاغه بأن الثنائي حسن شاكوش وبيكا غير مصرح لهما بالغناء.

وكانت الصفحة الرسمية لـ موسم الرياض، أعلنت إقامة حفل غنائي لكل من: حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال، وذلك بعد منع الأول والثاني من الغناء في مصر، من قِبل نقابة المهن الموسيقية.

ومن المقرر أن يُقام الحفل، يوم 29 نوفمبر الجاري، على مسرح أبو بكر سالم، في بوليفارد رياض سيتي، في تمام الساعة السابعة مساءً.

وكتبت الصفحة الرسمية لموقع الرياض على فيس بوك: موعودين بحفلة ما هي زي أي حفلة، مع الفنانين عمر كمال وحسن شاكوش وبيكا، في بوليفارد الرياض سيتي بتنزل بكرة التذاكر لا تبعدون.





وافتتح موسم الرياض في أكتوبر الماضي، تحت شعار: تخيل أكثر، ومن المقرر أن تستمر فعاليات حتى 1 أبريل المقبل، ويضم موسم الرياض هذا العام، مجموعة كبيرة من الفعاليات الترفيهية والرياضية والفنية.

قرار وقف مطربي المهرجانات

ويأتي الحفل الأول للثنائي حسن شاكوش وحمو بيكا، رغم قرار الإيقاف الذى أصدرته نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر.

وكان الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية قال: جبنا مدرس لمؤدي المهرجانات لحمو بيكا لتعليمه الغناء ما راحش غير مرة واحدة وزوغ وسقط في اختبار النقابة .

التهرب من الخدمة العسكرية

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج آخر النهار الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز بقناة النهار : بعض مطربي المهرجانات متهربون من أداء الخدمة العسكرية ومزورين ومنهم مَن ينتمي إلى تشكيلات عصابية .

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play