أب يعرض طفله للبيع عبر فيس بوك فى حلوان

1 شهر
November 26, 2021, 1:50 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أب يعرض طفله للبيع عبر فيس بوك فى حلوان

تمكنت وحدة مكافحة الجريمة المنظمة بالقاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط شخص لقيامه بعرض طفل للبيع مقابل مبلغ مالى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تحت ستار التبنى لمروره بضائقة مالية فى مدينة حلوان.

أب يعرض طفله للبيع

أكدت معلومات وتحريات قسم الرعاية اللاحقة ووحدة مكافحة الجريمة المنظمة بمديرية أمن القاهرة قيام أحد الأشخاص بعرض نجله للبيع مقابل مبلغ مالى بدعوى التبنى من خلال صفحته الإلكترونية عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وقـام بـعـرض صورة شخصية للطفل عبر الصفحة المشار إليها.





وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال الأمن من ضبطه وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان له معلومات جنائية ) وبرفقته نجله البالغ من العمر 5 سنوات.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأنه نظرا لكونه يعول 5 أطفال ومروره بضائقة مالية اختمرت فى ذهنه فكرة عرض الطفل للبيع تحت ستار التبنى من خلال موقع التواصل الاجتماعى على النحو المشار إليه.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أم تبيع طفلها ببدر

وفى سياق آخر ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على صاحبة كوافير باعت طفلها لعامل بمصنع، بسبب تعطيله لها عن العمل في مدينة بدر وأحال اللواء خالد عبد العال مدير الأمن الواقعة للنيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة بدر بلاغا من محمد ع ع س ، سائق أنه أثناء سير زوجته رشا م ج ك صاحبة كوافير وبصحبتها كريمتها (سارة 3 سنوات) ونجلهما (عبد الرحمن سنة وشهرين) بمنطقة سكنهما فوجئت بشخصين وسيدة ترتدي نقابا يستقلون سيارة، حيث طلبت منها الأخيرة الصعود للسيارة صحبتها لمساعدتها في إفاقة إحدى السيدات الفاقدة للوعي وفور استقلالها السيارة قامت السيدة بالتقاط الطفل من يدها مهددة إياها بالتعدي عليه وقامت بتخديرها.

وعقب إفاقتها فوجئت بتواجدها بمنطقة ناهيا ببولاق الدكرور وبصحبتها كريمتها، وقررت لها أنها سوف تسلم الطفل لإحدى السيدات العاقر ولاذوا بالفرار.

بمناقشة نجلة المبلغة أقرت أن والدتها قامت بتسليم شقيقها الطفل المخطوف لأحد الأشخاص غير معلوم لديها، بإجراء التحريات وجمع المعلومات لم يستدل على صحة الواقعة.

وبتطوير مناقشة والدة الطفل التي زعمت اختطافه، وبتضييق الخناق عليها، عدلت عن أقوالها، وأقرت أنها منذ يومين وعقب تشاجرها مع زوجها توجهت لمنطقة ميدان التحرير وتعرفت على محمد ج ع م عامل بمصنع أثاث مكتبي بمنطقة الشرابية وأخبرته برغبتها في التخلي عن نجلها أمام أحد المساجد، لأنه يعيقها عن عملها بمحل الكوافير، فعرض عليها الأخير تبني الطفل لعدم إنجابه أطفال، واتفق معها أنه في حالة رغبتها في رؤيته سوف يقوم بإحضاره.

وتم بإرشادها ضبط المتهم وبصحبته الطفل نجل المبلغ بمواجهته بما جاء بأقوال المتهمة أيدها، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، النيابة العامة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play