مفاجأة لا يعرفها أحد بشأن الزوجة الثانية لـ سمير غانم

1 شهر
November 26, 2021, 2:00 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجأة لا يعرفها أحد بشأن الزوجة الثانية لـ سمير غانم

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أقاويل بشأن ظهور زوجة الفنان الراحل سمير غانم الثانية الذي اخفاها عن الجميع لتطالب أبنتيه إيمي ودنيا بالميراث، مما أثارت حالة من الجدل متسائلين عن حقيقة الأمر، وهل لديه أبناء غيرهما أم لا.

ولم يتم الكشف عن حقيقة هذا الأمر حتى الأن من قبل مصدر مقرب من الأسرة، وتجاهلت الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي تلك الاقاويل، ولم يتم تأكيد أو نفي تلك الأقاويل المتداولة حتى الأن.

3 زيجات في حياة الراحل سمير غانم





حيث قال الفنان الراحل سمير غانم، خلال استضافته مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “السيرة”، إن زوجته الأولى كانت امرأة صومالية، ووصفها بأنها كانت “ست جميلة وبنت حلال”.

وأضاف قائلا:”كانت زوجتي الأولى فتاة صومالية تعرفت عليها خلال حفلة، وتزوجنا لمدة شهرين ثلاثة فقط، وبعد ذلك حدث الانفصال وزوجتى الثانية كانت زواجة كوميدية كنت سهران مع أصدقائي وانتهت السهرة بزواجي، وكانت سيدة عظيمة، وكانت مدة زواجنا أسبوع فقط ولكننا كنا متفقين إنه من الصعب أن نكمل هذا الزواج”.

أما عن دلال عبد العزيز، فرد قائلا: “الزوجة الثالثة والأخيرة كانت دلال ودلال عبدالعزيز أسطورة والأمر الذي ساهم في نجاح زواجنا هو أنني لم أكن أنوي الزواج وهي لم تكن سهلة وتعرف كيف تخطط بشكل جيد ووجدت نفسي قد تزوجتها”.

هذا الخبر منقول من : لايف نيوز

قد يعجبك ايضا

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play