أب يعرض طفله للبيع على فيسبوك والسبب مؤسف جدا

1 شهر
November 26, 2021, 2:14 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على أحد الأشخاص، مقيم بمنطقة حلوان في القاهرة؛ لعرضه أحد أطفاله للبيع؛ بسبب مروره بضائقة مالية.

طفل للبيع

وأكدت معلومات وتحريات قسم الرعاية اللاحقة ووحدة مكافحة الجريمة المنظمة بمديرية أمن القاهرة، بعرض أحد الأشخاص، نجله، للبيع، مقابل مبلغ مالي بدعوى التبني، من خلال صفحته الإلكترونية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث عرض الأب، الصورة الشخصية للطفل، عبر الصفحة المشار إليها.

جهود وزارة الداخلية لضبط الأب

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، له معلومات جنائية، ورفقته نجله البالغ من العمر 5 سنوات.





وبمواجهته؛ اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر أنه نظرا لكونه يعول 5 أطفال، ومروره بضائقة مالية؛ اختمرت في ذهنه فكرة عرض الطفل للبيع، تحت ستار: التبني، من خلال موقع التواصل الاجتماعي، على النحو المشار اليه، فاتخذت الإجراءات القانونية معه.

وجاء هذا؛ في إطار مواصلة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، جهودها؛ لوقف الجريمة بشتى صورها، وضبط الخارجين عن القانون، وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة جرائم الفساد بجميع صورها وأشكالها؛ ما ينعكس إيجابيا على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play