نبـأ مؤسف وردنا الان عن الخطيب وماحدث له خلال الانتخابات

6 شهر
November 26, 2021, 3:06 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نبـأ مؤسف وردنا الان عن الخطيب وماحدث له خلال الانتخابات

تعرض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمرشح على مقعد الرئيس للإغماء، في أثناء تواجده بالمقر الرئيسي للنادي بالجزيرة؛ لمتابعة سير العملية الانتخابية التي تجري حاليًا.

إغماء محمود الخطيب في انتخابات الأهلي

وأدلى محمود الخطيب بصوته في انتخابات الأهلي، بصفته أحد أعضاء الجمعية العمومية، بعدما اكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية، بحضور 10% من أعضاء النادي الذين يحق لهم التصوي أو 5000 عضو أيهما أقل.

ويخوض محمود الخطيب انتخابات الأهلي على مقعد الرئيس ومعه قائمة تضم: العامري فاروق نائبًا، وخالد مرتجي أمينًا صندوق، ومحمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد الغزاوي وخالد عبد القادر ومحمد سراج الدين العضوية فوق السن، ومحمد الجارحي ومي عاطف العضوية تحت السن.

وحرص الخطيب على التواتجد داخل إحدى اللجان؛ للتأكد من سير العملية الانتخابية بشكل سليم، كما التقط الصور التذكارية مع أعضاء الجمعية العمومية الحاضرين بها.

وتواجد الخطيب مع أعضاء قائمته الحالية، لمتابعة العملية الانتخابية عن قرب، منذ فتح اللجان أمام أعضاء الجمعية العمومية صباح اليوم الجمعة للتسجيل، قبل أن يكتمل النصاب وتبدأ الانتخابات.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play