شاهد أول تعليق لإيمان الحصرى عقب عودتها للشاشة

1 شهر
November 26, 2021, 4:02 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد أول تعليق لإيمان الحصرى عقب عودتها للشاشة

اعربت الاعلاميه ايمان الحصري، عن سعادتها بكم الحب والمشاعر والدعوات الصادقة التى لمستها من الجميع، من خلال التهانى التى وصلتها من زملائها ومتابعيها عقب ظهورها أمس، فى افتتاح طريق الكباش بالاقصر، بحضور رئيس الجمهورية.

ونشرت ايمان، صوره لها من الحفل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلقت قائلة: شكرا من قلبي علي كل دعوة صادقة و كل كلمة حلوة شكرا علي كم الحب الي شوفته خلال الشهور اللي فاتت يا رب دائما افضل كدة في قلوبكم

وقد استهلت ايمان الحصرى احتفالية حفل الكباش التى أقيمت أمس لتكون مفاجأة الحفل بعد غياب عن الشاشة لمرضها، ونوهت بحضور الرئيس السيسي وحرمه، كما قدمت خلفية تاريخية عن طريق الكباش وأهميته.





يذكر أن الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري، نوهت يوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر الماضى، لعودتها إلى مصر بعد إجراء جراحة دقيقة في ألمانيا لمعالجة الخطأ الطبي، الذي تعرضت له في عملية سابقة، وما ترتب عليه من مضاعفات.

وكتبت الصفحة في منشور لها الحمد لله على تجدد العافية وبقاء النعمة الحمد لله دائماً وأبداً .

وأجرت الإعلامية إيمان الحصري، جراحة دقيقة في ألمانيا يوم ٥ أكتوبر الماضي، برئاسة الدكتور هشام عاشور المشرف على الفريق الطبي الألماني الذي أجراها بصحبة ٥ خبراء ألمان في تخصصات مختلفة.

وعقب الجراحة استمرت إيمان الحصري تحت الملاحظة لمدة ٣ أسابيع حتى عادت مجددًا إلى مصر.

البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play