مجلس الزمالك يعلن عن قرار بشأن اختيار مساعد كارتيرون..كل غربال وليه شدته

1 شهر
November 26, 2021, 9:02 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مجلس الزمالك يعلن عن قرار بشأن اختيار مساعد كارتيرونكل غربال وليه شدته

حدد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أيام 20 و21 و22 يناير المقبل، والأقرب هو ٢١ يناير موعداً لإجراء انتخابات النادى، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس الأربعاء فى منزله، عقب عودته رسميا لرئاسة النادى.

وشدد على رغبته فى مد يده إلى الجميع من أجل قتل الفتن والتعصب والإثارة، وخص بالذكر مجلس إدارة النادى الأهلى، مؤكداً أن ما حدث لنادى الزمالك خلال الفترة الماضية لم يحدث فى نادٍ آخر فى العالم، وأن أبناء النادى هم من يقومون بهز استقرار القلعة البيضاء.





وبخصوص قطاع الكرة داخل القلعة البيضاء، كشف أن مجلس الإدارة ليس لديه أى أزمة مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، مؤكداً أن المجلس يدعمه من أجل تحقيق النجاحات.

وأوضح أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، عقد جلسة مع المدير الفنى، وأكد له خلالها الدعم الكامل للمدير الفنى، ولكن سيتم إجراء تعديلات على الجهاز المعاون بتعيين مدرب عام ومدرب مساعد، وهو ما وافق عليه كارتيرون، وسيتم عرض العديد من الأسماء عليه من أجل اختيار الأفضل بالنسبة له، وقال إنه لن يتم السماح بتكرار أى سقطات مرة أخرى حتى يعود الفريق الكروى للانضباط من جديد.

وعن قطاع الناشئين، أوضح أن المجلس كلف عضوى المجلس حمادة أنور، وإسماعيل يوسف، بإعداد ملف عن قطاع الناشئين، وأن موهبة اللاعب ستكون الفيصل، ولن يتم السماح بالمحسوبية، خاصة أن قطاع الناشئين سيكون نواة وركيزة أساسية لتدعيم صفوف الفريق الكروى الأول فى كافة المراكز.

وتطرق مرتضى منصور للحديث عن مصطفى محمد، مهاجم الفريق، المعار إلى جالطة سراى التركى، لافتاً إلى أن العقد السابق الخاص بالنادى التركى لن يعتمد من قبل الاتحاد الدولى، لأن من قام بالتوقيع عليه ليس عضو مجلس إدارة، وجميع القرارات التى اتخذتها اللجان السابقة غير قانونية لأن الفيفا لا يعترف بقرارات اللجان، لأن دور اللجان هو فقط تسيير الأعمال، وتحدث عن أنه رفض فى وقت سابق عرضاً لرحيل مصطفى محمد بما يقارب من 9 ملايين يورو، ثم تفاجأ برحيل اللاعب مقابل 2 مليون دولار فقط على سبيل الإعارة.

وواصل رئيس نادى الزمالك حديثه عن بعض التقارير الإعلامية التى انتشرت خلال الساعات الماضية فور عودته من جديد لنادى الزمالك، بأن المجلس سيقوم بالتجديد لأشرف بن شرقى، وإعادة فرجانى ساسى من الدحيل القطرى، بالإضافة لحل أزمة وقف القيد بالنادى، ووصف هذا بالعبث لأنه لا يملك الوقت الكافى لحل تلك الأزمات.

وأوضح أن أحمد مرتضى منصور سيتولى الإشراف على فرع النادى الثانى بمدينة السادس من أكتوبر، وكذلك استاد نادى الزمالك سيظهر للنور خلال عامين، لافتا إلى أن الفترة المقبلة تحتاج مزيدا من الجهد والعمل الشاق المتواصل من أجل تصحيح الأوضاع السلبية التى حدثت خلال فترة ابتعاده عن القلعة البيضاء.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play