بعد فرز 100 لجنة .. مفاجأة كبرى في انتخابات النادى الأهلي

1 شهر
November 27, 2021, 12:15 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد فرز 100 لجنة مفاجأة كبرى في انتخابات النادى الأهلي





غادر خالد الدرندلي المرشح على منصب أمين الصندوق بانتخابات النادي الأهلي مقر النادي بعد ظهور المؤشرات الأولية كما غادر عمر ربيع ياسين مقر النادي. وتواصل اللجان الفرعية عملية الفرز في انتخابات النادي الأهلي حيث أظهرت المؤشرات الأولية والنتائج غير الرسمية بعد فرز 100 لجنة من أصل 156 لجنة اكتساح محمود الخطيب رئيس لمنصب رئيس النادي فضلا عن اكتساح المرشحين على قائمة الخطيب فوق السن بالكامل وتفوق واضح لخالد مرتجي على خالد الدرندلي في منصب أمانة الصندوق وتفوق مي عاطف على عمر ربيع ياسين على العضوية تحت السن. ولم تشهد الانتخابات أي منافسة باستثناء مقعدي أمانة الصندوق والعضوية تحت السن ولكن يتفوق أيضا عضوي قائمة الخطيب مرتجي ومي عاطف. وقال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي إن الحضور في انتخابات النادي اليوم يتخطى 22 ألف عضو وهو رقم كبير في ظل جائحة كورونا. وأكد شلبي أن العملية الانتخابية تمت بتنظيم جيد موجها الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على الحرص على التواجد. وبدأت عملية الفرز في انتخابات النادي الأهلي الثامنة مساء بعد انتهاء عملية التصويت. وكانت قررت اللجنة مد التصويت لمدة ساعة لينتهي في الثامنة. وتشير المؤشرات الأولية حسم انتخابات مجلس إدارة النادي لقائمة محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، حيث يظهر الأعضاء دعمًا كبيرًا لقائمة أسطورة القلعة الحمراء. ويتفوق كامل أعضاء القائمة بما فيهم خالد مرتجي المتفوق على خالد الدرندلي في منصب امين الصندوق. وشهدت انتخابات النادي اقبال كبير حيث من المتوقع أن يصل عدد الحضور إلى ما يفوق عشرين ألف عضو. وبدأت في التاسعة من صباح اليوم الجمعة عملية التصويت في انتخابات النادي الأهلي لاختيار مجلس إدارة يقود القلعة الحمراء لـ4 سنوات مقبلة.

شهدت الجمعية العمومية للنادي الأهلي اليوم الجمعة حضور كبير من أعضاء النادي، كما تواجد عدد كبير من رموز القلعة الحمراء من أجل الأدلاء بأصواتهم في الانتخابات. وحرص عدد من نجوم الفن والكرة على التواجد بالنادي الأهلي والادلاء باصواتهم في انتخابات النادي المقاامة الآن بمقر النادي بالجزيرة. وظهر الفنان كريم فهمي الذي حرص العديد من أعضاء الجمعية العمومية على التقاط الصور التذكارية معه كما. وأدلى مصطفي عبده نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر الأسبق بصوته في انتخابات مجلس إدارة القلعة الحمراء. وتواجد طاهر أبوزيد وزير الرياضة الأسبق، من أجل الإدلاء بصوته والمشاركة في انتخابات القلعة الحمراء اليوم الجمعة. وتوافد نجوم الكرة السابقين في النادي الأهلي على مقر القلعة الحمراء من أجل المشاركة في الانتخابات. وتواجد الإعلامي أحمد شوبير في النادي للمشاركةرفي الانتخابات. وتواجد عبد المنعم شطة ووليد صلاح الدين وهادي خشبة وأمير عبد الحميد ووائل رياض. وأدلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمرشح على نفس المنصب بصوته في الانتخابات التي تُجرى اليوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة. وتواجد الخطيب منذ الصباح الباكر وقام بالإدلاء بصزته بعد فتح باب الاقتراع في التاسعة صباحًا تحت إشراف اللجنة القضائية. وبدأت في التاسعة من صباح اليوم الجمعة عملية التصويت في انتخابات النادي الأهلي لاختيار مجلس إدارة يقود القلعة الحمراء لـ4 سنوات مقبلة. وشهد مقر النادي الأهلي توافد عدد كبير من الأعضاء استعدادًا للتصويت في الانتخابات.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play