انتحار شاب بـ طعنة سكين في ليلة زفافه .. التفاصيل

1 شهر
November 27, 2021, 12:23 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.انتحار شاب بـ طعنة سكين في ليلة زفافه التفاصيل

واقعة مأساوية شهدتها مدينة البدرشين، جنوب الجيزة، حيث تخلص شاب من حياته بعد ساعات من زفافه، في ظروف غامضة، وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء مدحت فارس، مدير مباحث الجيزة إخطارًا من اللواء مصطفى البكري مدير قطاع الجنوب، بورود إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب بقرية أبو رجوان قبلي، بمركز البدرشين.

اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة وجه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة بإشراف العميد أحمد خلف رئيس قطاع الجنوب وبمشاركة العقيد هشام بهجت مفتش فرقة العياط والبدرشين.

بالفحص والمعاينة تبين أن الشاب خالد.ا. أنهى حياته بآلة حادة سكين ، في ظروف غامضة، بعد ساعات من زفافه.

ويستمع رجال المباحث برئاسة المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث المركز، ومعاونه النقيب محمد جمال برغش لأقوال أسرة العروسين والجيران للوقوف على ملابسات الواقعة.

جرى إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة، لتتولي النيابة العامة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play