قبل الإعلان الرسمي .. نجل نجم الأهلي يغادر الانتخابات (صور)

1 شهر
November 27, 2021, 12:25 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قبل الإعلان الرسمي نجل نجم الأهلي يغادر الانتخابات (صور)

لم ينتظر عمر ربيع ياسين، المرشح على عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي تحت السن، الإعلان الرسمي للنتائج النهائية لانتخابات النادي الأهلي، التي سيجرى الكشف عنها بعد قليل، بعد إغلاق صناديق الاقتراع أمام أعضاء الجمعية العمومية في تمام الساعة الثامنة مساء.

عمر ربيع ياسين من داخل النادي الأهلي

عمر ربيع ياسين يغادر مقر النادي الأهلي

وغادر عمر ربيع ياسين، النادي الأهلي، على الفور دون انتظار إعلان الهيئة القضائية المشرفية على الانتخابات، عن أسماء الفائزين بالانتخابات بصورة رسمية.

انتخابات النادي الأهلي 2021





المؤشرات الأولية لانتخابات الأهلي

ويذكر أن المؤشرات الأولية من انتخابات النادي الأهلي تؤكد حتى الآن اكتساح قائمة محمود الخطيب المرشح على منصب رئاسة القلعة الحمراء بعد الانتهاء من فرز الصناديق كاملة منذ قليل.

جانب من انتخابات النادي الأهلي

مد فترة التصويت لمدة ساعة في انتخابات الأهلي

وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي قد قررت مد فترة التصويت لمدة ساعة، في ظل ‏الإقبال الكثيف من أعضاء الجمعية بالنادي للإدلاء بأصواتهم.‏

جانب من انتخابات النادي الأهلي

اكتمال النصاب القانوني لانتخابات الأهلي

وكان النصاب القانوني لانتخابات الأهلي اكتمل بعد صلاة الجمعة بعدما تجاوز الحضور والمصوتين 5 آلاف عضو، على أن يتم غلق التصويت الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة قبل مده للساعة الثامنة، ويبدأ بعدها الفرز مباشرة تمهيدًا لإعلان النتيجة.

نقلا عن الوطن سبورت

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play