أفشة نجم النادي الأهلي يحتفل بمرور عام على تتويج القلعة الحمراء

1 شهر
November 27, 2021, 1:01 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أفشة نجم النادي الأهلي يحتفل بمرور عام على تتويج القلعة الحمراء

احتفل محمد مجدي أفشة، نجم النادي الأهلي، بمرور عام على تتويج القلعة الحمراء، بلقب دوري أبطال أفريقيا 2020، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، حيث سجل صانع الألعاب الدولي، هدفاً ثميناً في شباك محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأبيض، ليمنح الفريق الأحمر التتويج بالبطولة التاسعة في تاريخه، والتي غابت عن خزائن الأهلي في ذلك الوقت منذ عام 2013. ونشر أفشة صوراً من المباراة النهائية ضد الزمالك، ولحظات تسجيله لهدف الفوز الذي تتذكره جماهير الفريق الأحمر بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي الذي قال: القاضية ممكن ، كما نشر لاعب الأهلي صوراً لاحتفالات جماهير الفريق الأحمر، والحذاء الذي كان يرتديه في المباراة النهائية، على حسابه الشخصي عبر موقع الصور والفيديوهات إنستجرام . أفشة يحتفل بهدف القاضية ممكن في الزمالك: المرة الأولى والأخيرة اللي هحتفل فيها بالذكرى ودي مش نهاية وكتب أفشة عبر إنستجرام : سنة كاملة فاتت على واحد من أغلى الأهداف في حياتي، للمرة الأولى، وممكن الأخيرة اللي هحتفل فيها بذكري الهدف الجميل، اللي حسم لقب غالي جدا للنادي الأكبر في أفريقيا .

أفشة عبر إنستجرام وأضاف: الأخيرة لأني مقتنع أنها جزء من التاريخ، وأن القادم إن شاء الله لازم يكون أفضل وأكثر، وإن لاعب الكرة بينهي مستقبله أنه يعيش علي ماضيه، اسم الشهرة القاضية والقاضية بتيجي في النهاية، وأنا بقولك إن شاء الله دي مش نهاية . وأتم نجم الأهلي: دي بداية لـ أحلام كبيرة وكثيرة، ليلة 27 نوفمبر، وبعد خط النص بشوية، أفريقيا يا أهلي في ودنك والكورة في وش رجلك، والباقي انتوا عارفينه، لكل جمهور الأهلي سنة حلوة يا جميل .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play