عاجل كورونا يضرب الزمالك واصابه مسئول كبير بالنادى

1 شهر
December 4, 2021, 6:25 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل كورونا يضرب الزمالك واصابه مسئول كبير بالنادى

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سلبية المسحة الطبية لجميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للفريق.

وأكد رئيس الجهاز الطبي للفريق على إيجابية مسحة عمرو أبو العز المدير الإداري لفريق الكرة، موضحاً أنه يخضع للعزل المنزلي مع اتباع بروتوكول العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأبيض.





‎ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

‎وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات تحت إشراف الجهاز الفني قبل انطلاق التدريب الجماعي اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

‎وتشهد التدريبات غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الأول، بخلاف التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما مع منتخب تونس والمغربي أشرف بن شرقي المنضم لمنتخب بلاده.

‎ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية غداً الأحد أمام فريق بايونير أحد أندية القسم الثاني على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ووافق الجهاز الفني على لعب مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الجاري، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق الأبيض استأنف تدريباته بالأمس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المقاولون بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد خوض لقاء سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة للمسابقة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play