رد فعل غير متوقع من مدرب السودان بعد الخسارة بخماسية أمام منتخب مصر

1 شهر
December 4, 2021, 11:57 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رد فعل غير متوقع من مدرب السودان بعد الخسارة بخماسية أمام منتخب مصر





وصف الفرنسي هوبير فيلود مدرب منتخب السودان خسارة فريقه أمام مصر بخماسية نظيفة اليوم السبت في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب بغير المستحق على الإطلاق .

وقال المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الخاص الذي عقد عقب المباراة إنه لا يلقي باللوم على أحد بسبب هذه الخسارة الثقيلة، مشيرا إلى أن الفريق كان يسعى لتقديم أفضل مستوى ويحقق نتائج إيجابية خلال البطولة لكن جاءت الخسارة الأولى ثم الثانية لتنهي مشوار الفريق.

وكشف أنه أجرى فحصين للكشف عن فيروس كورونا، الأول صباح اليوم وجاءت النتيجة إيجابية لكنه كان متأكدا من سلامته، ثم أجرى مساء فحصا آخر وجاءت نتيجته سلبية، وأكد أن هذا الأمر أثر على إمكانية حديثه مع اللاعبين قبل المباراة لمنع الاختلاط، مشيرا إلى أنه وصل متأخرا، وقبل بداية المباراة بـ30 دقيقة فقط.

وقال المدرب الفرنسي “كان اللاعبون شجعانا وبذلوا كل الجهود الضرورية، وقاتلوا على كل كرة أمام المنتخب المصري القوي وحاولنا التركيز على الجانب الذهني قبل المواجهة لتقديم أفضل مالدينا”.

لايف نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play