نداء عاجل من أحمد موسى لـ الدولة وهذا ما طالب به على الهوا

1 شهر
December 5, 2021, 12:41 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

نداء عاجل من أحمد موسى لـ الدولة وهذا ما طالب به على الهوا

قال الإعلامي أحمد موسى، إن موسم الرياض في السعودية وفر 120 ألف فرصة العمل من مطاعم وفنادق وكافيهات، موضحا أن 4 ملايين من داخل السعودية وخارجها شاركوا في موسم الرياض الذي استمر طيلة شهر كامل.

وأضاف خلال تقديمه على مسئوليتي ، المذاع على قناة صدى البلد : لدينا الفرصة لنفعل مثل هذا المهرجان، ولدينا الفن والثقافة والفنانين الذين يفعلوا هذا، مشيرًا إلى أن الفن قوة ناعمة تدخل البهجة على قلوب المصريين .

وأوضح أنه في حال تنظيم حفل مثل هذا سيجلب الكثير من الزائرين، حتى الاستعانة بمطربين أجانب سيأتي معهم جمهورهم والمعجبين بهم.





وطالب الإعلامي الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، بالإكثار من الاحتفالات والمهرجانات في كل محافظات مصر، كما كان يحدث من قبل، موضحا أنه عندما تقام حفل في سوهاج مثلًا يأتي الأشخاص من القرى المجاورة لمشاهدة النجم ، معقبا: الفنان عادل إمام عندما ذهب إلى أسيوط كان هناك الكثير في انتظاره .

وتابع أحمد موسى: عندما تم تنظيم حفل في سوهاج من قبل ذهب الكثير من الفنانين والناس تفاعلت بشكل كبير ، مشددًا على ضرورة إقامة المناسبات الفنية في المحافظات.

وأوضح: الزعيم عادل إمام وقت الإرهاب عرض مسرحيته في أسيوط رغم التهديدات الإرهابية، وأصر على عرضها رغم الحوادث الإرهابية في هذا الوقت، حيث كانت أسيوط مرتع للتنظيمات الإرهابية في أواخر الثمانيات أو أوائل التسعينات، لوكن تم تأمين الحفل، وعادل إمام جلس يومين في أسيوط ومحدش قدر يقربله .

وطالب أحمد موسى بإعادة عرض المسرحيات في المحافظات قائلًا: أهلنا لا يستطيعون أن يأتوا إلى القاهرة لمشاهدة المسرحيات .

وواصل أحمد موسى حديثه: انظروا ما فعله السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الأقصر وكيف تحولت، انظروا كيف تحولت الأقصر بعد طريق الكباش، انظروا كيف زادت السياحة سواء مصريين أو أجانب .

وطالب إقامة احتفالات في جميع محافظات مصر سواء في الوجه القبلي أو البحري وعودة أغانينا الأصيلة الأغاني المصرية التي يحبها الناس ولا يوجد بها ابتذال.

https://youtu.be/a5PogFznf0c

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play