وزارة المالية تحدد مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر للموظفين

1 شهر
December 5, 2021, 11:12 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حددت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة وذلك مع تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على يومين، بمراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، وكذلك الانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

وأهابت الوزارة بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، بحسب بيان سابق لها.





وأشارت إلى أن ذلك يأتي على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة لمجابهة تداعيات كورونا، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وحددت الوزارة يومي الأربعاء والخميس 22 و23 ديسمبر لصرف مرتبات الشهر الجاري لموظفي الجهاز الإداري للدولة، على أن يتم تخصيص أيام 26 و27 و28 من الشهر للصرف للجهات التي لم تصرف مرتبات العاملين بها خلال اليومين السابقين.

وكانت وزارة المالية تصرف مرتبات الشهور السابقة على مدار 3 أيام توزع خلالها الجهات مستحقة الصرف من أجل تخفيف التزاحم في ضوء إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا، كما كانت تخصص يومين إضافيين للجهات التي لم تصرف مرتباتها في اليومين السابقين.

وأهابت وزارة المالية بالعاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play