موسيمانى بقرار مفاجئ يصدم لاعبا في الأهلي

1 شهر
December 5, 2021, 2:31 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موسيمانى بقرار مفاجئ يصدم لاعبا في الأهلي

رفض بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فكرة رحيل لاعب وسط الفريق الأحمر عمار حمدى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

موسيمانى يتمسك باستمرار عمار حمدى

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن المدرب الجنوب أفريقي رفض فكرة الاستغناء عن اللاعب الشاب صاحب ال 22 عام نظرا لرغبته فى الاعتماد عليه بشكل أساسي مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن موسيمانى سوف يعقد جلسة مع عمار خلال الساعات القليلة القادمة بإغلاق فكرة الرحيل عن القلعه الحمراء والتركيز مع الفريق خلال الفترة القادمة.





الجدير بالذكر أن هناك أنباء إعلامية ترددت خلال الأيام القليلة الماضية عن طلب عمار حمدى الرحيل عن القلعة الحمراء في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة موسيمانى ، وذلك منذ عودته من الإعارة مطلع الموسم الحالي من صفوف فريق الاتحاد السكندري.

من جهة أخرى يعود غدا الاثنين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى أستئناف تدريباته الجماعيه وذلك بعد انتهاء فترة الإجازة التى منحها الجهاز الفني للاعبين بسبب فترة توقف الدوري الحالية على خلفية مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب التى تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

الأهلى يعود إلى التدريبات

ويعود الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى إلى استئناف تدريباته الجماعيه وذلك استعدادا للمرحلة المقبلة بداية من مباراة فيوتشر إف سى المقرر إقامتها مساء 21 ديسمبر الجاري على ملعب السلام في إطار مباريات الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري العام.

ومن المقرر أن تنطلق تدريبات الفريق الأحمر في تمام الساعة الرابعة عصرًا الغد الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

تدريبات الأهلي

ويعود ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المالى أليو ديانج والموزمبيقى لويس ميكيسونى اليوم الى القاهرة، قادمين من بلادهم تمهيدا للمشاركة في تدريبات الفريق الأحمر المقرر إقامتها عصر الغد على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play