نكشف تفاصيل رساله الرئيس السيسي للخطيب

1 شهر
December 5, 2021, 7:01 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نكشف تفاصيل رساله الرئيس السيسي للخطيب

تحدث الشاب أحمد طارق 25 سنة من أصحاب الهمم، بطل سباحة وألعاب قوى وفنان كوميدي عن أمنيته مع الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا: عندى أمنية كبيرة أنا سباح ونفسي ألعب فى النادي الأهلي .

وأجاب الرئيس السيسي قائلا: لازم النادى الأهلي ياخدك وإحنا قاعدين كده النادى الأهلى كله فرحان أنك عضو من أعضائه الكابتن محمود الخطيب بعت موافقة على طول دلوقتى، ليرد الطالب بأنه سعيد قائلا: هطلب إيه أكتر من كده يعنى .

ويشهد الرئيس السيسي اليوم احتفالية قادرون باختلاف لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة.

وأكدت المهندسة أمل مبدي رئيس الاتحاد المصرى للإعاقات الذهنية أن مصر ستشهد تنظيم النسخة الثالثة من احتفالية قادرون باختلاف بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأحد، حيث سيتم عرض بعض المنتجات الحرفية والوسائل التكنولوجية.





وقالت أمل مبدي إن الاحتفالية ستتضمن فقرات مفاجئة، منها فقرة ستقدم لأول مرة في العالم، وستحصل على إعجاب المتابعين.

وأضافت رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية: “رسالة الاحتفالية اليوم ستؤكد على أن ذوي القدرات الخاصة حصلوا على قدر كبير من القوة، وكل ذلك بدعم من الرئيس عبدالفتاح السيسي وتطبيق القوانين، وأقدم الشكر لرئيس الجمهورية على اهتمامه الشديد والبالغ بهذا الملف”.

وأشارت إلى أن الاتحاد يهتم بأهالي ذوي الهمم حيث تنظم لهم دورات تدريبية ومعسكرات لتطوير طريقة المعاملة مع أبنائهم: الفنانة يسرا اللوزي أم لطفلة من ذوات الإعاقة السمعية، وحدث بعض الظروف وتأجلت الجلسة الحوارية في الاحتفالية المقبلة .

ولفتت إلى أن الاتحاد يتعاون مع أخصائيين نفسيين ومدربين لتعليم أولياء الأمور كيفية التعامل مع أبنائهم: أفخر بكل العاملين في قادرون باختلاف، وأشكر وزير الشباب والرياضة ووزيرة التضامن الاجتماعي على دعمهما القوي لنا، وكل الإعاقات موجودة في الاحتفالات مثل الإعاقات الحركية والبصرية والصُم .

وأوضحت أن هذا العام سيشهد فئتين للاحتفالية لأول مرة وهما قصار القامة والناجون من الحروق: قادرون باختلاف أصبحت منصة لكل مختلف ولأي شخص لا يمكنه تقبل هذا الاختلاف، ووجود فئات جديدة نجاح للفعاليات.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play