تعذيب طفل بعد موت والده .. التفاصيل كامله

1 شهر
December 5, 2021, 11:26 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.تعذيب طفل بعد موت والده التفاصيل كامله

أثارت واقعة تعذيب طفل عبدالله سعيد ، بميت عاصم بمركز بنها في محافظة القليوبية، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، عقب تعرضه لتعذيب على يد والدته بسبب زواجها عقب وفاة والده، وقيامها بتركه مع إخوته الصغار ومنعه من حضور الدروس.

تحريات الأجهزة الأمنية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا بتضرر إحدى السيدات، مقيمة بدائرة مركز شرطة بنها، بتضررها من زوج نجلتها عرفيًا، ونجلتها ، لقيامهما بالتعدى بالضرب على حفيد الشاكية، ونجل المشكو فى حقها طالب 13 سنة ، مُحدثين إصابته بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، لطلبه النوم فى غرفة والده المتوفى.

ضبط المتهمين

عقب تقنين الإجرءات، تم ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة، وعللت المشكو فى حقها نجلة الشاكية ، ذلك لقيامها بتأديب نجلها لتحدثه معها بطريقه غير لائقة، وتم نقله للمستشفى لإسعافه

حبس المتهمين

قررت نيابة مركز بنها حبس الأم وزوجها العرفى 4 أيام علي ذمة التحقيقات فى قضية ضرب نجلها وإحداث إصابة به لاعتراضه على زواجها بعد وفاة أبيه وقيامها بحبسه فى حجرة وضربه بخرطوم .

بوست لطفل

وعلق الطفل في بوست له، عبر حسابه الشخصي أنا اسمي عبدالله أحمد سعيد طالب في الصف الثاني الإعدادي من ميت عاصم مركز بنها قليوبية وأنا ليا اختين واحده اسمها مريم في الصف السادس الابتدائي ومنه في الصف الثاني الابتدائي، ومش بيعرفو يكتبو أساميهم وأنا والدي متوفي في شهر 11 السنة اللي فاتت، أمي فكرت تتجوز في شهر 12 ومن ساعت مافكرت تتجوز ولا بقت تغسلنا هدومنا ولا تأكلنا ولا تودينا دروس .

وتابع الطفل أمي اتجوزت وبتاخد معاش أبويا وجدي وباعت عربية أبويا وإيديتو حقها وروحت الدروس فمردتش تدفع مصاريف الدروس ولا تديني مصاريف الكتب وطول النهار قاعدة مع جوزها وولاده وقافله علينا وحبسانا وبتفضل عيالو عننا وبتصرف عليهم ومبتديناش حاجة وجبتلو تليفون من فلوس أبويا وبتصرف عليه وايديتو حاجات أبويا وزوجها بيمسكني يضربني علشان بخرج من الأوضة واستنجد الطفل انقاذه من بطش والدته وزوجها وضربهم المتكرر له.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play