اعلامى يوضح سرا حول مقبرة عائلة الرئيس السيسي وهذه وصية الرئيس

1 شهر
December 6, 2021, 10:54 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اعلامة يوضح سرا حول مقبرة عائلة الرئيس السيسي وهذه وصية الرئيس

كشف الإعلامي محمد الباز، سرا حول مقبرة عائلة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووصية الرئيس حول مكان دفنه، مشيرا إلى أن مقبرة العائلة مكونة من عين للنساء وعين للرجال.وقال الباز خلال برنامجه آخر النهار المُذاع على قناة النهار: الرئيس طلب أن يكون في عين في النصف بمقبرة العائلة بين العين المخصصة لدفن الرجال، والعين المخصصة لدفن النساء، قال أنا هتحط في عين لوحدي في النص، ويكون الرجالة على اليمين والستات على الشمال، ولما سألوه عن السبب، قال أنا كنت حكم عدل بينكم في الدنيا، فلما كان بيحصل خلاف في العائلة كنت أتدخل لحله، فأنا أتمنى زي ما كنت موجود ما بينكم في الدنيا أكون في المنتصف أيضًا.





ولفت الباز، إلى أن الرئيس السيسي تحدث اليوم خلال احتفالية قادرون باختلاف عن ملامح شخصيته ومثله الأعلى، وذكر أن والده كان شديد الهمة في العمل، ووالدته كانت شديدة الحكمة، وعمه كان شديد الكرم، منوها أن الرئيس أخذ من هؤلاء وتكونت ملامح شخصيته.

وأكد الباز أن والدة الرئيس السيسي لعبت دورا كبيرا في حياته، مشيرا إلى أن يوم 3 يوليو 2013 وقف وزير الدفاع وقتها عبد الفتاح السيسي وألقى البيان وقال خريطة الطريق، وخرج بعدها من القاعة على منزل والدته، وكأنه ذهب إليها طالبا من نظرتها العون والمدد.

أثارت صورة لمدفن عائلة وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي عاصفة من الدعاء وكلمات الحب والتأييد للفريق من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي . تداول نشطاء ال فيس بوك صورة لمدفن عائلة وزير الدفاع بمقابر القوات المسلحة بمدينة نصر كتب علي واجهته الرخامية أية قرانية وعبارة مدفن أسرة اللواء أركان حرب عبد الفتاح السيسي . علق الآلاف على الصورة بكلمات الحب والدعاء راجين من الله أن يحفظ الفريق السيسي وأن يمد في عمره لأنه رجل مخلص لوطنه ويعمل من اجل أخرته ولا يراعي إلا الله ومصلحة شعبه مؤكدين أن السيسي ليس له أي مطامع أو مغارم في الدنيا سوى أن تكون مصر بالفعل أم الدنيا و أد الدنيا .

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play