هذا ماحدث مع شيرين عبد الوهاب قبل الطلاق بدقايق

1 شهر
December 6, 2021, 12:03 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحدثت الفنانة بلقيس عن تواصلها مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، الفترة الماضية، قبل إعلان الثانية انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وقالت الفنانة الإماراتية، التي مرّت بظروف مشابهة بطلاقها من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، خلال برنامج ET بالعربي : هي حقها وأنا عندي رقمها الخاص بتواصل معها وبعتلها رسالة وشافت الرسالة حقها بهذه الفترة ما تحك مع ولا حدا خليها تركز في نفسها لأن هذه حياتها الخاصة بالنهاية .

وتابعت: لكن أنا فرحانة لها لأن هذه بداية انطلاقه، بحس فيها وانا عارفة بتمر بإيه، شيرين طلبت تشوفني لما كنت في مصر والتقيت فيها على المستوى الشخصي وسكّرنا (أغلقنا) باب الغرفة بالمفتاح وحكينا إحنا الاثنين .

في المقابل، أكد الفنان عاصي الحلاني عن توصله مع شيرين قائلًا: عندي رقم تليفونها ودائما بطمئن عليها وشيرين بخير وكتير منيحة .

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب أعلنت منذ أيام الانفصال عن الفنان حسام حبيب، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.





وتهيب شيرين عبدالوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق.

يذكر أن الفنانة نوال الزغبي تحدثت عن الأخبار المنتشرة بشأن طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، قبل تأكيد الوهاب طلاقها بساعات.

وقالت الزغبي خلال مشاركتها في مهرجان ضيافة بدبي، وذلك لبرنامج ET بالعربي : ما بقدر أطمن عليها لأن ما معي رقمها وهي كل فترة بتغير رقمها بالنهاية أنا معها بأي قرار بتأخذة

وتابعت: أنا مع المرأة أول شئ ومع شيرين إذا مو مبسوطة وتركت أنا معها أو مبسوطة وبدها تضل أنا معها .

وكانت الفنان نوال الزغبي حكت عن بعد المسافة بينها والفنانة شيرين عبدالوهاب بالآونة الأخيرة.

وقالت الزغبي خلال برنامج المجهول الذي يعرض على قناة IBC : بعدنا أصحاب لكن هي بعدت عن كل الوسط ومابعرف ليش، وكنت اتصل بها على خطها وبيكون خارج نطاق الخدمة، ودايما بطمن عليها من ناس بيعرفوها ويتواصلوا معها، لكن أنا وياها روعة .

وتابعت موضحة أسباب ألغائها متابعة عبدالوهاب : لأنه هي مش ماسكه الصفحة وكل شئ بينكتب هي ما بتعرف عنه وكنت بكتبلها وما بترد والصفحات اللي بتفاعل أنا وياها بخليها والصفحات اللي ما بيكون بينا تفاعل بشيلها مش معانا متخانقة معهم .

وخلال الحلقة أشار شخصية مجهولة تضع القناع على وجهها إلى محاولات زوج شيرين، وهو الفنان حسام حبيب، ابعادها عن كل الوسط الفني وأولهم الزغبي وغيرهم من الفنانين، لترد نوال الزغبي قائلة: ما بعرف إذا هو بعدها أو هي بعدت لكن أحبها من قلبي .

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play