شاهد ما حدث داخل المحكمة لحظة النطق بالحكم على السفاح

1 شهر
December 6, 2021, 2:23 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد ما حدث داخل المحكمة لحظة النطق بالحكم على السفاح

زغاريد وفرحه عارمه من داخل جنايات الفيوم ، عقب صدرو الحكم علي المتهم بقتل زوجته في محافظة الفيوم .

حيث نقل موقع صدى البلد بثا مباشر لوقائع جلسة النطق بالحكم على سفاح الفيوم الذي قتل قتل زوجته و6 من أبنائه.

محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي لاشين وفوميل لبيب، اليوم الإثنين، قضت بمحاكمة المتهم بقتل زوجته و6 من أبنائه، بالإعدام شنقًا.

ترجع وقائع الجريمة البشعة التى هزت محافظة الفيوم فى 7 مايو من هذا العام ، حيث قام السفاح بذبح زوجته مها عبد الباسط وابناؤه الستة أحمد ومحمد وألاء وبلال ويوسف ومعتصم وذلك لما ضاق به صدره من ديون وأعباء مالية ، فأشتد ذلك عليه وسلم ذهنه لشيطانه الذى وسوس له فكرة قتلهم كحل أوحد لتخليصهم من أى معاناة تطولهم لضيق رزقه متناسيا بذلك فضل ربه الذى من عليه بنعمة الزوجة والذرية ـ فبيت النية وعقد العزم على قتلهم ، وأعد لذلك أقراص لعقار طبى مهدئ أذابها فى عصر المانجو ، وأعد عتاده وعدته من سلاح أبيض وظل متربصا لهم بمسكنه وما أن شرب المجنى عليهم الشراب المدسوس وثقلت أجسامهم خالدين إلى نومهم ، حتى قام بذبح الزوجة وأبنائه الستة.

و عقب التخلص من زوجته وأبنائه الستة قرر الانتحار بإشعال النار فى جسده، إلا أن الأهالى أمسكوا به، وتم إبلاغ الشرطة بالواقعة، وضبطه.

وقامت النيابة العامة بإجراء معاينة داخل منزل القاتل فى قرية الغرق، وأكدت المعاينة الأولية أن زوجته وأولاده كانوا يستعدون لإحضار السحور، وعُثر على بقايا أطعمة، عبارة عن جبن وبيض بجوارالضحايا ، وأن المتهم نفذ جريمته عن طريق سكين المطبخ .

تم القبض على المتهم ، الذى قام بتمثيل جريمته البشعة أمام النيابة العامة التى قررت حبسه على ذمة القضية وإنتداب الطبي الشرعى لتشريح الجثامين السبعة ، وأحالته الى محكمة جنايات الفيوم وأمن الدولة العليا برئاسة المستشار ياسر محرم درويش رئيس المحكمة وعضوية المستشارين علي لاشين وفوميل لبيب.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play