«ضحية غدر الصحاب..حكم جديد للمحكمة في واقعة «فتاة المول

5 شهر
December 6, 2021, 9:29 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ضحية غدر الصحابحكم جديد للمحكمة في واقعة فتاة المول

قررت محكمة جنايات الإسكندرية الدائرة 35، اليوم الإثنين، خلال ثاني جلسات محاكمة المتهمين في واقعة قتل الشابة “نجلاء” في مدينة كفر الدوار بالبحيرة والمعروفة إعلاميا بمقتل فتاة المول، تأجيل نظر القضية ليوم 7 من شهر فبراير المقبل لعرض المتهمين الأولى والثاني على الطب النفسي.

قرار جديد للمحكمة في واقعة جريمة فتاة المول

وشهدت جلسة اليوم الاثنين، حضور المتهمة الأولى “نورهان” والمتهم الثاني “م” والثالث “م” في قفص الاتهام، خلال وقائع الجلسة، حيث استمعت هيئة المحكمة لمرافعات هيئة الدفاع عن المتهمين، وعرضت جانبا من تفريغ كاميرات المراقبة وقت حدوث الجريمة.

كان النائب العام أحال فتاة وشخصًا آخر وطفلًا محبوسين إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل فتاة عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بدائرة قسم شرطة كفر الدوار.

وأشار بيان رسمي إلى أن المتهمين بَيَّتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحها منذ شهرين، ووضعوا لذلك مخططًا أعدوا فيه أسلحة بيضاء وأقراصًا مُنوِّمة وأدوات أخرى، واستغلت المتهمة علاقة صداقتها بالمجني عليها فالتقتها بدعوى زيارتها، وما إن اختلت بها حتى استدعت المتهميْنِ الآخريْنِ.

وأضاف البيان أن أحدُهما كمم فاها وضربها على رأسها وأطبق الآخر على عنقها، بينما كالتِ المتهمة ركلاتٍ عدة إلى رأسها حتى فاضت روحها، ثم انهالت عليها بطعنات بسلاح أبيض في أماكن متفرقة من جسدها.

وأشار البيان إلى ارتباط تلك الجناية بجنحة سرقة بعد أن سرقوا من المجني عليها حُليًّا ذهبية ومبالغَ مالية وهاتفًا محمولًا ومنقولاتٍ أخرى، فضلًا عن محاولة اثنين من المتهمين إخفاء معالم جريمتهم بإتلافهما آلة مراقبة كانت مُثبتةً بمحل الواقعة.

لايف نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play