حادث تصادم مروع منذ قليل ووقوع اصابات أعلى كوبري 15 مايو .. التفاصيل

5 شهر
December 7, 2021, 1:32 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حادث تصادم مروع منذ قليل ووقوع اصابات أعلى كوبري 15 مايو التفاصيل

حادث مؤسف ومروع فى الدقائق الاولى من اليوم اعلى كويرى 15 مايو ويسفر عن عدد من الاصابات وفى الموضوع التالى نكشف لكم التفاصيل وما حدث وشهود العيان يرون تفاصيل الحادث المروع

وقع منذ قليل حادث مروع، أسفر عن مصرع وإصابة 5 اشخاص، في حادث تصادم سيارتين ملاكي وميكروباص، أعلى كوبري 15 مايو.

رصدت عدسة بوابة أخبار اليوم، اللحظات الأولى للحادث، وتبين مصرع السائق وسيدة، وإصابة سيدة وطفلين، كانوا في الكرسي الخلفي بالسيارة الملاكي.

على الفور، تجمع عدد كبير من قائدي السيارات وتوقفوا على جانب الطريق لمساعدة ضحايا الحادث، وتم وصول سيارات الإسعاف وجاري نقل ضحايا الحادث إلى أقرب مستشفى.

وروى عدد من شهود العيان، الأسباب التي أدت إلى الحادث، موضحين أن عجلة القيادة اختلت بيد السائق، مما أدى إلى فقد السيطرة على السيارة، وتجاوز الحارة الوسطى للطريق، ليصطدم بسيارة ميكروباص بالطريق العكسي.

وبالأمس رصدت عدسة بوابة أخبار اليوم زحام أمام القادم من منطقة الإسعاف وبولاق أبوالعلا ومتجه إلى المهندسين وميدان لبنان، وذلك بسبب تكدس السيارات وتعطل سيارة نقل أعلى الكوبرى التى تسببت فى تكدس السيارات وإحداث كثافات أعلى الكوبرى.

وتبدأ الكثافات فى الظهور من مطلع الكوبرى بعد ميدان لبنان ويستمر بطول الكوبرى حتى مخرج الزمالك، وعقب ذلك يشهد الكوبرى انسياب مرورى حتى مخرج ميدان التحرير.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play