الموت يفجع المخرج مجدي الهواري ..كسرت قلبي

1 شهر
December 7, 2021, 7:14 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الموت يفجع المخرج مجدي الهواري كسرت قلبي

طالب المخرج مجدي الهواري، بالدعاء لشقيقة الأكبر، بعدما أعلن وفاته، عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فسبوك، قائلا: هكتب كتير فيك يا غالي يا ابن الغاليين بس ناخد عزاك، إن لله وان اليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أخويا الغالي جمال الهواري، الأخ والصديق والأب والحبيب، كسرت قلبي ياجمال بكاء وحزن كتير .





وتابع: ربي ارحمه واغفرله واسكنه فسيح جناتك، صلاة الجنازة غدا الثلاثاء، صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها وارضاها والعزاء في مسجد المشير بداية الساعة السادسة مساء، دعواتكم لاخويا اللي مربيني بالرحمة والمغفرة وأسألكم له الفاتحة .

أخر عمل المخرج مجدي الهواري

يذكر أن آخر أعمال المخرج مجدي الهواري، مسرحية ياما في الجراب ياحاوي من إنتاج كايرو شو بمشاركة تذكرتى برئاسة منتصر النبراوى، وهى مسرحية مأخوذة عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي ليلة من ألف ليلة إخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة تضمنت أحدث التقنيات، وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم مثل النجم إياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان وشريف الدسوقي ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

ياما في الجراب يا حاوي تدور في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق و الصراع الانساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play