نكشف لكم عن تعليق سمير صبري بخصوص توقف برنامجه

5 شهر
December 7, 2021, 11:06 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن برنامج الفنان سمير صبري “ النادي الدولي” تم وقفه بسبب الفنانة والراقصة فيفي عبده، وبعد ذلك قام سمير صبري بعمل برنامج “ هذا المساء”.

ورد الفنان سمير صبري ، على كلام لميس بشأن إيقاف برنامجه بسبب فيفي عبده، بضحكة كبيرة، ولم يعلق سوي بـ ضحكة.

وكشف سمير صبري، أنه كان يحصل على مبلغ 10 جنيهات في كل حلقة بـ برنامج النادي الدولي، مشيرًا إلى أنه كان يحصل على 40 جنيها في الشهر.

وحل الفنان سمير صبري اليوم ضيفا علي برنامج كلمة أخيرة المذاع علي قناه اون اى وتحدث عن مسيرته المهنية، وفي هذه السطور نعرض لكم أبرز تصريحاته :

سمير صبري يحكم على مسيرته الفنية وعماله وعدم تكريمه في المهرجاناتفيديو

قال الفنان سمير صبري ، إنه قام بتصوير أكثر من 130 فيلم وجميعها كانت مبهجة ، لافتا إلى أنه لا يستطيع تقييم أعماله الفنية ولكنني سعيد بمسيرتي المهنية والفنية واعتقد اني كنت مؤدي غير مزعج.

موهبتي تحققت أمام ميكروفون الإذاعةسمير صبري يوضح سبب كرهه المشاركة في المسلسلاتفيديو

قال الفنان سمير صبري ، إن جائزة الأوسكار بالنسبة لي هو مشاهدة الجمهور إلى أعمالي الفنية وتأثرهم بها وجميع أعمالي الفنية قريبة إلى قلبي، وتعلمت أن أقوم بعمل ما أحب وأحب ما أعمل حتي أنجح به .

سمير صبري يكشف عن فتاة أحلامه فيديو

قال الفنان سمير صبري ، إنه تشارك مع الفنانة نيللي في 14 فيلم وهي شخصية جميلة، مؤكدا أن نيللي تقدم عملها بجدية شديدة ودائما ما كانت منتظمة في مواعيد عملها .

سمير صبري يكشف سبب زواجه في السر فيديو

قال الفنان سمير صبري ، إنه تزوج وسنه 20 عاما ووقتها كنت حديث التخرج من كلية الآداب، وزوجتي كانت انجليزية وتدرس في مدرسة إنجليزية في الإسكندرية، وبعدها قمت بتعيينها في مدرسة في الزمالك ، مشيرا إلى أن والده اشترى له شقة وسيارة بعد تخرجه وكانت الشقة في الزمالك .

سمير صبري :محبتش شغل المسلسلات عشان التطويل فيديو

قال الفنان القدير سمير صبري، إنه قدم نحو 130 فيلماً جميعها مبهجة وروى في لقاء خلال برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON ذكريات أغنية محتار انا ويا البنات : قائلاً : كان قريب نجلاء فتحي متوفى واخدناها في مطعم سمك عشان تفك وغنيت في المطعم.

سمير صبري يتحدث عن ابنه وعن أصدقائه الذى يفتقدهم فيديو

قال الفنان سمير صبري ، إن ابني عندما يأتي الي زيارتي في مصر يعرف قدري جيدا ، ويرى دائما حب الناس لي، وقال لي مرة فهمت لماذا ضحيت بي و بوالدتي وهذا بسبب حب الناس ليك في مصر .

سمير صبري :ليلى مراد كانت فتاة أحلامي و نجلاء فتحي ونيللي في فترة من الفترات فيديو

أجاب الفنان القدير سمير صبري على سؤال الاعلامية لميس الحديدي، حول من كانت فتاة أحلامه قائلاً : ليلى مراد وقاطعته الحديدي قائلة : كانت كبيرة عليك

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play