عـاجل القبض على مسئول كبير بالتعليم منذ قليل

1 شهر
December 7, 2021, 5:08 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عـاجل القبض على مسئول كبير بالتعليم منذ قليل

ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على عميد معهد للدراسات العليا بإحدى الجامعات في قضية فساد مالي.

وتبين لرجال هيئة الرقابة الإدارية أن عميد معهد للدراسات العليا ومدير عام المشتريات بإحدى الجامعات تلقيا مبالغ مالية علي سبيل الرشوة من أحد المتعاملين مع الجامعة.





يذكر أنه تم ضبط هيئة الرقابة الإدارية رئيس جامعة دمنهور، وآخرين تقاضوا مبالغ مالية على سبيل الرشوة بلغت 4 ملايين جنيه مقابل تسهيل واستلام توريدات لصالح الجامعة.

اكد مصدر مسؤول أنه تم تفتيش منزل رئيس جامعة دمنهور ومكتبه بالجامعة والسيارة المخصصة له عقب القبض عليه وإحتجازة بمقر الرقابة الإدارية بالقاهرة حيث تم العثور على مبلغ ٢ مليون جنية داخل مسكنه وعثر على ٢ مليون جنيه أخرى داخل السيارة.

وكشف المصدر أنه تم أستدراج رئيس جامعة دمنهور لمقر فرع الرقابة الإدارية بدمنهور بدعوى ترشحة لمنصب وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، وعقب ذلك تم إبلاغه بالتوجه لمقر الجهاز بالقاهرة لمقابلة مسؤول كبير، حيث قام رئيس جامعة دمنهور بإستئجار سيارة حديثة من أحد معارض تأجير السيارات بدمنهور لتوصيله القاهرة وبرفقتة السائق الخاص به وسائق السيارة المستأجرة.

وعقب وصوله لمقر جهاز الرقابة الإدارية فوجئ بضباط الرقابة يلقون القبض عليه وعلى سائقه، كما تم التحفظ على السيارة المستأجرة وسائقها تحت التحقيق.

وفى نفس التوقيت قام فريق من ضباط الرقابة بدمنهور بالقبض على باقى المتهمين وتفتيش منزل ومكتب رئيس الجامعة، حيث تم تحرير محضر بالواقعة وتم تحريز المضبوطات من مبالغ مالية تقدر بمبلغ ٤ مليون جنيه بجانب عدد من التسجيلات الصوتية بين المتهمين

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play