الأرصاد تحذر من برودة الأجواء ليلاً بهذه المناطق

1 شهر
December 8, 2021, 2:30 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأرصاد تحذر من برودة الأجواء ليلاً بهذه المناطق

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إن هناك طقس غير مستقر يسود البلاد، وبالفعل بدأت التقلبات الجوية منذ الصباح، بالإضافة إلى نشاط الرياح والأتربة على القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية.





وأضافت إيمان شاكر في مداخلة هاتفية مع برنامج الأخبار المُذاع على فضائية dmc ، أن سرعة الرياح تزداد من 60 إلى 70 كيلو متر في الساعة مع الشعور ببرودة الجو خاصة في محافظات السواحل الشمالية، بعد غياب الشمس، أي بحلول الليل.

وتابعت وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن هذا يتسبب في حدوث حالة اضطراب كبيرة في حركة الملاحة البحرية، على البحر المتوسط.

ونوهت إيمان شاكر بأن ارتفاع أمواج البحر يتراوح بين 4 و 5 أمتار، مشيرة إلى أنه في مساء اليوم، سيكون هناك فرصا لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من الساحل الغربي للبلاد مثل: مطروح وسلوم.

وأكملت وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تمتد هذه الأمطار غداً الأربعاء، لتشمل كافة السواحل الشمالية، ومحافظات الوجه البحري، منوهة بأنها أمطار متوسطة الشدة، مع استمرار نشاط الرياح، واضطراب الملاحة البحرية.

صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play