صدمة كبيرة بخصوص إصابة لاعب الأهلى أيمن أشرف

5 شهر
December 8, 2021, 10:30 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

صدمة كبيرة بخصوص إصابة لاعب الأهلى أيمن أشرف

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن أيمن أشرف مدافع النادى الاهلى تعرض للإصابة فى الركبة وسيغيب عن منتخب مصر فى كأس الأمم الافريقية المقبلة، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: أيمن أشرف تعرض للإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة وسيغيب عن منتخب مصر فى كأس الأمم الإفريقية المقبلة .

ويضيف شوبير: موسيمانى أكثر الناس حزناً بغياب أيمن أشرف فهو اللاعب الاول فى خطته والذى يبنى عليه كل تكتيكات مبارياته، خاصة أن على معلول مصاب أيضاً مع منتخب تونس ولن يلحق بالمباراة المقبلة لنسور قرطاج فى الدور ربع النهائى وهناك اتصالات مع أحمد أبو عبلة حتى يلعب المباراة بعد القادمة مع منتخب تونس .

وتابع شوبير: أحمد حجازى تعرض للإصابة بشد فى العضلة الخلفية وسيغيب عن مباراة منتخب مصر مع الأردن ولكنه سيكون جاهز لبطولة كأس الأمم الإفريقية .

وأكمل شوبير: أفشة حالته فى تحسن مستمر وسيخضع للفحص الطبى لتحديد موقفه من مباراة الفراعنة مع الاردن السبت المقبل .

ويضم منتخب مصر سبعة لاعبين من الأهلي في كأس العرب، هم: محمد الشناوي، أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، محمد شريف وأكرم توفيق.

كما أجرى الاهلى اتصالات للاطمئنان على التونسي على معلول والمغربي بدر بانون، حيث يتواجد الثنائي مع منتخبي بلديهما في البطولة ذاتها.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play