مسئول في ليفربول يعلق بهذه الكلمات الصادمة حول مصير تجديد محمد صلاح

1 شهر
December 8, 2021, 1:37 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مسئول في ليفربول يعلق بهذه الكلمات الصادمة حول مصير تجديد محمد صلاح

علق المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على مفاوضات تجديد تعاقد النجم المصري محمد صلاح، والذي ينتهي في يونيو 2023.

وقال كلوب، بشأن تجديد عقد صلاح: صلاح بخير، وأنا بخير أعتقد أن ما نريده جميعًا هو أشياء واضحة. وهو يحتاج إلى وقت، هذا كل شيء. نحن نتحدث أنت لا تجتمع فقط لتناول كوب من الشاي في فترة ما بعد الظهر وتتوصل إلى اتفاق .

وأضاف كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ميلان اليوم الاثنين، يمكنني قول بعض الأشياء فقط ولكني لست متأكدًا مما إذا كانت قد تمت ترجمتها بشكل خاطئ وهذه مشكلة .





وعن موقف صلاح من المشاركة ضد ميلان، قال كلوب: سنرى ما إذا كان صلاح سوف يلعب لكن إذا لم يحدث ذلك، سيتفهم الأمر .

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وأستون فيلا يوم السبت 11 ديسمبر 2021 على ملعب الأنفيلد معقل ليفربول وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية والساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موقف ليفربول وأستون فيلا في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل أستون فيلا المركز العاشر في جدول البريميرليج في الموسم الحالي برصيد 19 نقطة حصدها من 15 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر 8 مباريات. ويسعى أستون فيلا لخطف أحد المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

في حين يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 34 نقطة حصدها من 15 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة واحدة. ويقود الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز أحلام الجماهير واستعادة أمجاد التتويج بلقب البريميرليج بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play