ميركل تثير قشعريرة في البرلمان الألماني..ماذا فعلت المستشاره اليوم

5 شهر
December 8, 2021, 6:23 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ميركل تثير قشعريرة في البرلمان الألمانيماذا فعلت المستشاره اليوم

ظهرت أنجيلا ميركل التي لم يعد لها تفويض في البوندستاغ صباح الأربعاء في صالة العرض الرسمية في البوندستاغ.

رحب البوندستاغ بميركل بحفاوة بالغة بما في ذلك والدا أولاف شولز غيرهارد شرودر (بجانب زوجته So-yen Schröder-Kim) وزوجة Scholz Britta Ernst صعدوا من مقاعدهم مثل النواب وأثنوا على المستشارة لما قدمته على المدى الطويل.

ودخلت ميركل القاعة بكامل هيبتها واستقبلت بالتصفيق وهي مسرورة وجلست في المعرض الرسمي مكانًا بجوار الرئيس الفيدرالي السابق يواكيم غاوك والرئيس السابق للبوندستاغ فولفجانج تييرسي.

خلف ميركل جلس الوزراء الجدد نانسي فيسر (الحزب الاشتراكي الديمقراطي) وكريستين لامبريخت (الحزب الديمقراطي الاشتراكي) ، وكلارا جيويتز (الحزب الاشتراكي الديمقراطي) ، وولفغانغ شميدت (الحزب الاشتراكي الديمقراطي) وآن شبيغل (الخضر)

تنتهي ولاية ميركل كمستشارة تنفيذية اليوم.

وفى سياق منفصل نكشف عن لا تزال هامبورغ واحدة من أكثر المدن ازدحامًا في ألمانيا في حين أن مدينة كيل بها أكثر أقسام الطرق ازدحامًا في البلاد

وفقًا لمسح قدمه يوم الثلاثاء مزود تحليل حركة المرور Inrix فإن السائقين في ميونيخ يعلقون في ازدحام مروري لمدة 79 ساعة وهي الأطول تليها برلين بـ 65 ساعة وهامبورغ بـ 47 ساعة.

الطريق الأكثر ازدحاما في ألمانيا Bundesstraße 76 سود (بين B502 ونويه همبرغر شتراسه) مع Mittlerer في ميونيخ

وفقًا لـ Inrix حددت دراسة الازدحام المروري وقيمت ازدحام المرور واتجاهات التنقل في أكثر من 1000 مدينة في 50 دولة هذا العام.

المصدر : صحيفة ديرفستن الألمانية

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play