بالصور وضع شابين سريرًا بالشارع شيماء وسوستة السبب

5 شهر
December 9, 2021, 2:11 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالصور وضع شابين سريرًا بالشارع شيماء وسوستة السبب

قرر المستشار مصطفى عبدالمنعم، رئيس نيابة السنبلاوين وتحت إشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنصورة، حبس شابين على ذمة المحضر المحرر لهما لحين ورود تحريات إدارة البحث الجنائي وتحريز الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة والعرض.

وبعد ورود التحريات وفحص الهاتف المحمول، وذلك بعد تداول عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي صورا تظهر المتهمين يضعون سرير بمنتصف الشارع وامام إحدى المدارس الحكومية بمدينة السنبلاوين محافظة الدقهلية، مما اثار استغراب وسخرية البعض.

وكشف الأجهزة الأمنية ملابسات الواقعة وتبين ان وراءها شخصين أرادا تصوير مقطع فيديو على طريقة كليب شيماء ، بهاتف محمول مثبت أعلى استاند ، وسرير خشبي يعتليه مرتبة وبطانية وموضوع بمنتصف الشارع أمام إحدى المدارس الحكومية وعلى مقربة من إدارة السنبلاوين التعليمية.

بدأ أحد المتهمين فى اصطناع مشاهد من على السرير وأخر يبدأ فى فتح كاميرا الهاتف ليتجمع العشرات من الأهالي فى محاولة منهم لفهم الأمر، ليتبين ان الشابين راودتها فكرة عمل فيديو كليب على طريقة الفيديو المنتشر لأحد الأشخاص ويردد شيماء .

كان نفسنا نبقي زي يوسف سوستة ونبقي مشاهير كانت اعترافات المتهم الأول فى الواقعة امام النيابة العامة، وذلك خلال عرضهم بعد تمكن قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين من ضبطهم في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وقيام قسم المساعدات الفنية بالمديرية بفحص محتوي الصور المتداولة لشخصين أحدهما جالس والآخر واقفاً على سرير بأحد الشوارع أمام إحدى المدارس بالسنبلاوين بالدقهلية، وتجمع بعض الأشخاص حولهما، ليتبين أن الشخصان حاصل على دبلوم ، وطالب – مقيمان بمركز شرطة السنبلاوين .

وأضاف المتهم الأول في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، أن فكرة عمل كليب رادوته فى ظل انتشار مقطع على وسائل التواصل الإجتماعي فيس بوك – تيك توك والمشاهدات التى حققها صاحب كليب شيماء ويدعي يوسف سوستة، فقرر ان يشرح لصديقة المتهم الثاني الفكرة، واستعنا بسرير خشبي من منزل الأول وقمنا بحملة ووضعه بمنتصف الشارع لتصوير الكليب بواسطة الهاتف المحمول تمهيدا لنشرة الا ان القي القبض علينا قبل انتهاء تحقيق فكرتنا.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من ضبطهم، و مواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة ، حيث قرر المتهم الأول بقيامه بالغناء واستعانته بالثانى لتصويره ، لنشرها على مواقع التواصل الإجتماعى لتحقيق نسب مشاهدة بقصد الكسب المادي دون تصريح من الجهات المختصة.حرر عن ذلك المحضر اللازم وتحريز الهاتف المحمول المستخدم فى الواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق .

received_592487145168595

FB_IMG_1638993304753

FB_IMG_1638993294281

السنبلاوين

البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play