قبل مواجهة الأهلي بالسوبر ..الرجاء يتلقي ضربه موجعه |اعرف التفاصيل

5 شهر
December 10, 2021, 7:30 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الرجاء يتلقي ضربه موجعه |اعرف التفاصيل

خاض فريق الرجاء المغربي مباراة ودية اليوم أمام الدفاع الحسني، استعدادًا لمواجهة الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي والمقرر إقامتها يوم 22 من ديسمبر الجاري على أحد الملاعب القطرية، حيث شهدت المباراة إصابات بعض اللاعبين الأساسيين في الفريق المغربي.

إصابة فرح وزريدة

وتواصل مسلسل الإصابات داخل فريق الرجاء الرياضي، وذلك بعد إصابة كل من عبد الله فرح ومحمد زريدة، في المباراة الودية التي جرت اليوم، حيث كشف موقع البطولة المغربي بأن محمد زريدة لم يستطع استكمال المباراة حيث غادر في الشوط الأول وهو يعاني من الإصابة.فيما خرج عبدالله فرح خلال أحداث الشوط الثاني متأثرًا بإصابته، حيث يعاني الرجاء المغربي من الإصابات حيث غاب عن مباراة اليوم كل من حميد أحداد، ومصطفى كوياطي، ومحمود بنحليب، ومحسن متولي، وعمر بوطيب لنفس السبب.

التعادل الإيجابي يحسم لقاء الرجاء والدفاع الحسني

وانتهت مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي الودية، والتي جرت على أرضية ملعب العبدي، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قال في بيان رسمي : الأهلي هو حامل لقب كأس السوبر الأفريقي بعد أن تغلب على نهضة بركان المغربي 2-0 في الدوحة في 28 مايو الماضي يواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية يوم 22 ديسمبر وسيتم الإعلان عن موعد انطلاق اللقاء في وقت لاحق .

الرجاء طلب تأجيل المباراة والاتحاد الأفريقي رفض طلبه

وطالب الرجاء المغربي تأجيل المباراة وعدم إقامتها يوم 22 من ديسمبر الجاري إلا أن طلبه قوبل بالرفض من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والذي أصر على إقامة المباراة في موعدها ولكن حتى الآن لم يعلن عن تفاصيل المباراة سواء على صعيد الملعب الذي سيحتضن المباراة وكذلك الحضور الجماهيري للقاء المنتظر بين الفريقين.

هذا الخبر منقول من : الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play