قوات الأمن تكشف القصة الكاملة وراء محاولة ذبح طفل في هذه المنطقة

5 شهر
December 10, 2021, 1:41 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قوات الأمن تكشف القصة الكاملة وراء محاولة ذبح طفل في هذه المنطقة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله بأحد المواقع الإخبارية بشأن محاولة قتل طفل بالمنوفية بعد العثور عليه في قطعة أرض زراعية وبه إصابات متفرقة.

تبين بالفحص عدم صحة ما تم تداوله في هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في ورود بلاغ لقسم شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية من إحدى المستشفيات باستقبالها (طفل – 3 سنوات – مقيم بدائرة مركز شرطة السادات) مصابا بعدة إصابات وبسؤال والده مزارع – مقيم بذات الناحية قرر بعلمه من زوجته بأنه حال ذهاب نجلهما إلى أرضهما الزراعية الكائنة بذات الناحية بمفرده، حدثت إصابته فقام بنقله إلى المستشفى ونفى وجود شبهة جنائية.

وباستكمال الفحص تبين أنه أثناء قيام الطفل المشار إليه باللهو بمحل إقامته هاجمه أحد الكلاب الضالة، مما أدى لحدوث إصابته، وأمكن التوصل إلى شاهدي الواقعة جد الطفل، أحد الجيران مقيمان بالناحية ذاتها، وبسؤالهما قررا مضمون ما جاء بالفحص وأن الطفل بحالة جيدة ونفيا وجود شبهة جنائية.

جرى تحرير المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيق.

ونقلا عن صدى البلد

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن محاولة قتل طفل على يد مجهول بإحدى قرى محافظة المنوفية.

بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن ، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى ورود بلاغ لقسم شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية من إحدى المستشفيات بإستقبالها ( طفل – 3 سنوات – مقيم بدائرة مركز شرطة السادات) مصاباً بعدة إصابات وبسؤال والده (مزارع – مقيم بذات الناحية) قرر بعلمه من زوجته بأنه حال ذهاب نجلهما إلى أرضهما الزراعية الكائنة بذات الناحية بمفرده ، حدثت إصابته فقام بنقله إلى المستشفى ونفى وجود شبهه جنائية.

وبإستكمال الفحص تبين أنه أثناء قيام الطفل المشار إليه باللهو بمحل إقامته هاجمه أحد الكلاب الضالة ، مما أدى لحدوث إصابته ، وأمكن التوصل إلى شاهدى الواقعة (جد الطفل – أحد الجيران مقيمان بذات الناحية) وبسؤالهما قررا مضمون ما جاء بالفحص وأن الطفل بحالة جيدة ونفيا وجود شبهه جنائية .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play