قرار مفاجئ لرمضان صبحي يخالف كل التوقعات موجه بيراميدز

5 شهر
December 10, 2021, 7:33 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار مفاجئ لرمضان صبحي يخالف كل التوقعات موجه بيراميدز

كشف مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز عن إبلاغ رمضان صبحي لاعب الفريق إدارة ناديه بالرحيل نهاية الموسم من أجل الاحتراف، والاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل الفريق، إذ يتبقى للاعب السماوي 3 مواسم أخرى بعد انتهاء الموسم الجاري.

وبرر رمضان صبحي خلال حديثه مع مجلس إدارة النادي السماوي بأنه يرغب في العودة للاحتراف من جديد، مؤكدًا بأنه في الوقت الحالي يمتلك عروضا خارجية ولكن لم يفصح المصدر عنها.

وخاض صبحي رفقة بيراميدز هذا الموسم 9 مباريات بواقع 5 مباريات في الدوري المصري ونجح في صناعة هدف وحيد، فيما خاض 4 مباريات في بطولة الكونفدرالية ولم ينجح في التسجيل أو الصناعة نهائيًا رفقة فريقه.صناعة وحيدة لرمضان صبحي رفقة بيراميدز هذا الموسم

وجاءت الصناعة الوحيدة لرمضان صبحي رفقة النادي السماوي في مباراة الاتحاد السكندري التي انتهت بثلاثية دون رد لصالح فريق بيراميدز.

وخاض رمضان صبحي رفقة بيراميدز الموسم الماضي 36 مباراة بواقع مباراة في كأس مصر ونجح في تسجيل هدف وحيد، فيما خاض 22 مباراة في بطولة الدوري ونجح في تسجيل 7 أهداف وصنع هدفين، فيما خاض 13 مباراة في بطولة الكونفدرالية ونجح في تسجيل 3 أهداف وصنع مثلهما، إذ قدم موسما جيدا رفقة فريقه ولكنه لم يرتقِ للطموحات التي علقتها عليه إدجارة بيراميدز، خاصةً مع تعرضه لعدة إصابات خلال الموسم.

انتقال رمضان صبح بيراميدز من هيدرسفيلد الإنجليزي بعد صراع مع الأهلي

وتعرض رمضان صبحي لضغوطات كبيرة عقب انتقاله لفرريق بيراميدز، خاصةً من جماهير النادي الأهلي التي غضبت منه عقب الرحيل من القلعة الحمراء للفريق السماوي، إذ نجح بيراميدز في ضم اللاعب من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد أن كان معارا للأهلي.

هذا الخبر منقول من : الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play