نبا سار تعلن عنه الان أون تايم سبورت بشأن مباراة مصر والاردن في كأس العرب

5 شهر
December 10, 2021, 10:08 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نبا سار تعلن عنه الان أون تايم سبورت بشأن مباراة مصر والاردن في كأس العرب

أحمد ناجي

كشفت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الرياضية يوم الجمعة عن حصولها علي حقوق إذاعة مباراة مصر والأردن المقرر لها يوم السبت 11 ديسمبر الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

ونشرت الصفحة الرسمية لمجموعة قنوات OnTime Sports تدوينة على موقع فيس بوك : قنوات ON time sports تعلن عن حصولها علي حقوق إذاعة مباراة مصر والأردن المقرر لها يوم السبت 11 ديسمبر الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة .

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم منافسه الأردن غدًا السبت، ضمن مواجهات ربع نهائي بطولة كأس العرب.

ويبحث العديد من متابعي الساحرة المستديرة عن القنوات المفتوحة، التي تبث مباراة مصر والأردن لمشاهدتها في المنزل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والأردن في كأس العرب

أعلنت عدد من القنوات حصولها على حقوق بث مباريات كأس العرب، والتي يتم بثها على القنوات المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

وكان من أهم تلك القنوات مجموعة قنوات bein sports وأون تايم سبورت، وقناة الكأس،

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والأردن

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، حصولها على حقوق بث مباراة مصر والأردن في ربع نهائي بطولة كأس العرب، وجاءت تردد القناة على النايل سات على النحو التالي:

تردد قناة on time sport

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة bein sport 1 المفتوحة نايل سات

أعلنت مجموعة قنوات bein sports عن حصولها على حقوق بث مباريات كأس العرب على القنوات المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، دون أن يكون هناك حاجه للاشتراك في القنوات المشفرة، وجاءت الترددات على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 11013

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 3/4

الاستقطاب: أفقي

تردد قناة bein sport 2 المفتوحة نايل سات

القمر الصناعي: نايل ساتالتردد: 11054

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة Alkass One HD

وحصلت أيضا قناة Alkass One HD القطرية على حقوق بث مباريات كأس العرب، وجاء ترددها على النحو التالي:

القمر: نايل سات

التردد: 11919 H

معدل الترميز: 27500

موعد مباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب

تنطلق مباراة منتخب مصر والأردن غدًا السبت، عند الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة في الدور الربع نهائي لبطولة كأس العرب.

استعدادات منتخب مصر

واختتم المنتخب المصري تدريباته مساء اليوم استعدادا للقاء الأردن في السادسة مساء غد (الخامسة في القاهرة) ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

شارك في المران محمد مجدي أفشة ، بينما فضل كارلوس كيروش المدير الفني إراحة محمود حمدي الونش من جزء من التدريبات لشعوره بالإجهاد.

كما واصل أحمد حجازي برنامجه العلاجي بالملعب على هامش تدريبات الفريق، فيما أدى أيمن أشرف برنامجه العلاجي اليوم بمقر الإقامة.

تعادل مصر والجزائر

وتعادل المنتخب المصري مع نظيره الجزائري 1/1 خلال المباراة التي جمعتهما الثلاثاء في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب لكرة القدم.

تقدم المنتخب الجزائري بهدف سجله محمد أيمن توجاي في الدقيقة 19 وتعادل عمرو السولية للمنتخب المصري في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

وتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد سبع نقاط متفوقا على المنتخب الجزائري بفارق نقاط اللعب النظيف، بعد أن تعادلا في كل شيء.

مواجهات ربع نهائي كأس العرب

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الأردني، الذي حل وصيفا في المجموعة الثالثة، فيما سيلعب المنتخب الجزائري مع نظيره المغربي، متصدر المجموعة الثالثة.

صدارة منتخب مصر والجزائر وصيفًا

ودخل المنتخبان المباراة وعلى كل منهما ثلاث نقاط في اللعب النظيف، حيث كان حسام الدين مرزيق، لاعب الجزائر، قد حصل على البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية (ثلاث نقاط)، فيما كان على المنتخب المصري ثلاث نقاط بعد حصول مصطفى فتحي وأكرم توفيق ومحمد شريف على ثلاث بطاقات صفراء (ثلاث نقاط).

وفي مباراة الجولة الثالثة حصل ثلاثة لاعبين من المنتخب المصري على بطاقات صفراء هم: أكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية، فيما حصل أربعة لاعبين من المنتخب الجزائري على بطاقات صفراء وهم: يوسف بلايلي ومحمد أمين توجاي وزكرياء دراوي والعربي هلال سوداني، بالإضافة لحصول ياسين تيطراوي على البطاقة الحمراء مباشرة (أربع نقاط) وهو ما يعني أن على المنتخب المصري ست نقاط، فيما أصبح على المنتخب الجزائري 11 نقطة وهو ما منح المنتخب المصري صدارة الترتيب.

تأهل تونس إلى نصف نهائي كأس العرب

أصبح المنتخب التونسي أول المتأهلين للدور قبل النهائي ببطولة كأس العرب لكرة القدم عقب فوزه على المنتخب العماني 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في دور الثمانية من البطولة.

وتقدم المنتخب التونسي بهدف سجله سيف الدين الجزيري في الدقيقة 16، وتعادل المنتخب العماني بهدف سجله أرشد العلوي في الدقيقة 66، ثم أضاف المنتخب التونسي الهدف الثاني في الدقيقة 69.

ويلتقي المنتخب التونسي في الدور قبل النهائي مع الفائز من المباراة التي تقام غدا السبت وتجمع بين المنتخبين المصري والأردني.

هذا الخبر منقول من : جريده الاهرام

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play