ليفربول يسعى لتضييق الخناق على السيتي عند بوابة أستون

5 شهر
December 11, 2021, 11:17 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ليفربول يسعى لتضييق الخناق على السيتي عند بوابة أستون

يستضيف فريق ليفربول نظيره أستون فيلا، اليوم، السبت، في تمام الخامسة مساء، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 16، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويسعى فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، لتحقيق الفوز على أستون فيلا في مباراة اليوم، ومواصلة مطاردة مانشستر سيتي على صدارة البريميرليج.

وخاض ليفربول 15 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، وخسر لقاء وحيد.

كما يأمل محمد صلاح، في هز شباك أستون فيلا في مباراة اليوم، لمواصلة الابتعاد عن صدارة الدوري هدافي الدوري الإنجليزي.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا، بفارق 4 أهداف عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وتشهد مباراة ليفربول عودة ستيفين جيرارد أسطورة لـ ليفربول لـ ملعب أنفيلد، ولكن سيعود كخصم للريدز، بعد أن تولى مهمة تدريب أستون فيلا مؤخرا، خلفا لـ دين سميث.

يذكر أن آخر مباراة جمعت ليفربول وأستون فيلا، كانت في الدور الثاني، من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وانتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

ترتيب ليفربول وأستون فيلا:

يحتل ليفربول وصافة ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، خلف مانشستر سيتي متصدر الترتيب بـ 35 نقطة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الـ 11 بـ 19 نقطة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play