سيدة تقتل زوجها بالدقهلية بعد 3 شهور زواج وألقت جثته من بلكونة المنزل

5 شهر
December 12, 2021, 7:18 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سيدة تقتل زوجها بالدقهلية بعد 3 شهور زواج وألقت جثته من بلكونة المنزل

شهدت قرية المنيل التابعة لمركز الستاموني في محافظة الدقهلية قيام زوجة بطعن زوجها بـ سكين ، فرت هاربة إلى منزل والدها عقب وفاته.

تلقى اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الستاموني من مستشفى الستاموني بوصول شاب مصاب بطعنة نافذة بالصدر وتوفي عقب وصوله المستشفى.

وأكد مصدر أمنى، أنه تبين قيام الزوجة بقتل زوجها عمدها، وقامت بإلقاء جثمانه من بلكونة المنزل بعد أن فارق الحياة، موضحا أن الزوجين تزوجها منذ 3 شهور فقط وتم القبض على الزوجة من منزل والدها.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

كان مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني يفيد بمصرع زوج على يد زوجته بقرية المنيل التابعة للمركز .

بانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ تبين مصرع عبد الخالق هشام عبد الخالق (25 سنة- سائق ميكروباص)، نتيجة إصابته بطعن نافذ بالصدر.

بالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، زوجته وتدعى فاطمة الشحات وذلك بسبب خلاف بينهما على مصروفات المنزل حيث إنهما متزوجان من 3 شهور فقط.

وتمكن ضباط المباحث من القبض عليها وبمواجهتهما اعترفت بارتكاب الواقعة وجار تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play