بالاسماء مصرع 3 اشخاص فى حلدث تصادم مروع والتحقيقات تكشف التفاصيل

5 شهر
December 12, 2021, 11:23 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالاسماء مصرع 3 اشخاص فى حلدث تصادم مروع والتحقيقات تكشف التفاصيل

شهد الطريق الزراعى السريع القاهرة الإسكندرية، بدائرة مركز أبو حمص بالبحيرة قبل قليل حادثا مروعا إثر إصطدام سيارة ملاكى بتوك توك، حيث فوجىء قائد السيارة الملاك بالتوك توك يقطع عليه الطريق ولم يستطع تفادية وإصطدم به.

وأسفر الحادث عن مصرع ٣ أشخاص من مستقلى التوك توك من بينهم شقيقين وشخص مجهول الهوية، وتم نقل الجثامين الثلاثة إلى مشرحة مستشفى دمنهور التعليمى وجارى تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث سير على الطريق الزراعى السريع القاهرة الإسكندرية أمام قرية القصر المصرى بدائرة مركز أبو حمص بين توك توك وسيارة ملاكى ووجود متوفيين.

انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتبين لمأمور مركز شرطة أبو حمص أثناء سير قائد السيارة رقم 9621 س ص ف بالطريق الزراعى فوجئ قائدها بتوك توك يقطع عليه الطريق ولم يستطع تفادية وإصطدم به.

وأسفر الحادث عن وفاة كلا من شخص مجهول الهوية فى العقد الثالث من العمر وكلا من محمد مرسي قطب ٦٠ سنة مقيم عزبه أبو السعود و شقيقه سعد مرسي قطب أبو السعود ٦٥ سنهة مقيم عزبه أبو السعود.

تم التحفظ على الجثث الثلاثة تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق برئاسة المستشار حسام الناعم رئيس نيابة أبو حمص وأمر بالنشر عن المتوفى الثالث بأوصافه والتعرف على هويته.

وفي سياق آخر، تمكنت القوات الأمنية والمرور من إزالة أثار الحادث وتسيير حركة المرور على الطريق الزراعى، وأصيب اليوم ٦ أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم إثر اصطدام سيارة نقل بأخرى ملاكى بأدكو بالبحيرة، وتم نقل المصابين مستشفى إدكو المركزى وجارى تقديم الإسعافات الطبية لهم وتحرير محضر بالواقعة

تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث سير بين سيارة نقل بأخرى ملاكى أمام كوبرى الطرفاية بمركز إدكو ووجود مصابين.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play