هذا سبب انفصالنا حلمي بكر لم أتزوج سهير رمزي وهي قاصر

5 شهر
December 13, 2021, 12:00 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هذا سبب انفصالنا حلمي بكر لم أتزوج سهير رمزي وهي قاصر

كشف الموسيقار حلمي بكر، تفاصيل زواجه من الفنانة سهير رمزي، قائلا: لم أتزوجها وهي قاصر متابعا: قمت بخطبتها وهي في سن الـ 16 وتزوجتها وهي في سن الـ 21 وانفلصنا وهي في سن الـ 24.

وأردف حلمي بكر خلال لقائه مع برنامج نص الكلام المُذاع على فضائية آخر النهار : فترة الخطوبة كانت كلها مشاكل وبليغ حمدي سبب زواجنا ، متابعا: جمعتني بها علاقة قوية وكلها خير .

وأضاف: السينما هي سبب طلاقنا، موضحا: سهير عرضت عليا فكرة العمل في السينما، وكان ذلك سبب انفصالنا .

واستطرد: سهير دخلت مجال التمثيل والسينما بعد انفصالنا ومازلنا أصدقاء حتى الآن .

ونوه الموسيقار حلمي بكر، بأن هناك مطربين مختفيين، معقباً: احنا عندنا كام مطرب دلوقتي؟ فين أغانيهم؟ عايشين كأنهم ميتين بالظبط وهما مطربين الجيل الثاني بس ده حاجة غصب عنهم ومش بإيديهم عشان كده هقول أساميهم .

وأضاف حلمي بكر خلال لقائه مع برنامج نص الكلام المُذاع على فضائية آخر النهار ، قائلاً: منهم الحجار وبقوله انت رجل عظيم ومدحت صالح بقوله انت عظيم وانت ابني ومحمد الحلو بقوله أنت فين؟ .

وأردف الموسيقار: هما بيشتغلوا بس الزحمة عدوة الرحمة طلع هبو عليهم اسمه المهرجانات ومنهم من وقع في الطريق وقال لا شك ان أغاني المهرجانات حلوة ولا بأس بها فانتهوا وده نتيجة انهم حبوا يشتغلوا حاجة ويتنافسوا فيها فمنفعتش صورته لأنه لا يملك اسلوب الجهل اللي بيتقال في المهرجانات .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play