بالتفاصيل شوبير يقدم برنامجا جديدا برفقة ابنته سلمى

5 شهر
December 13, 2021, 9:20 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالتفاصيل شوبير يقدم برنامجا جديدا برفقة ابنته سلمى

تطلق إذاعة “أون سبورت إف إم” برنامج جديد يقدمه الإعلامي الرياضي الكبير أحمد شوبير برفقة ابنته سلمى شوبير.

لبرنامج يحمل اسم “سلمى وشوبير” ويذاع يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

يذكر أن الإعلامي أحمد شوبير يقدم البرنامج الشهير “ملعب أون تايم” عبر شاشة قناة “أون تايم سبورت” مناصفة مع الإعلامي سيف زاهر.

وكان أحمد شوبير كشف مؤخرًا عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع يوسف أوباما صانع ألعاب نادي الزمالك ومحمد صبحي حارس مرمى الفريق الأبيض المعار إلى نادي فاركو حتى نهاية منافسات الموسم القادم.

تصريحات شوبير

ونفى شوبير وجود أي مفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع يوسف أوباما خلال الفترة المقبلة مؤكدا أن الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء لم يتفاوض مع لاعب الزمالك كما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، لافتًا أن الخطيب لا يقوم بالتفاوض مع اللاعبين.

وواصل شوبير تصريحاته حول مفاوضات الأهلى مع محمد صبحي قائلًا إن الحارس الدولي يرتبط بعقد الإعارة بنية البيع مع نادى فاركو ممتد لمدة موسمين بقيمة مالية تقدر بـ 7 ملايين جنيه وحال رغبة فاركو تفعيل عقد البيع عليه دفع مبلغ مالي قدره 20 مليون جنيه لنادي الزمالك الذى يملك عقد اللاعب.

وأوضح أن النادي الأهلي إذا كان لديه رغبة في الحصول على خدمات محمد صبحي عليه دفع مبلغ مالي يصل إلى أكثر من 27 مليون جنيه لنادي فاركو مستغلًّا بند نية البيع في عقد إعارته من نادى الزمالك إلى جانب الحصول على موافقة محمد صبحي

شوبير: الكاميرون لم تسلم ملاعب كأس الأمم الإفريقية حتى الآن

شوبير يسخر من الكاف بسبب مباراة السوبر الأفريقي

واختتم شوبير تصريحاته مؤكدًا أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي نفى وجود أي مفاوضات مع يوسف أوباما أو محمد صبحى لضمهم إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play