بشرى سارة من شوبير لجمهور الأهلي بشأن أزمة كأس العالم للأندية

5 شهر
December 13, 2021, 9:19 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بشرى سارة من شوبير لجمهور الأهلي بشأن أزمة كأس العالم للأندية

نشر الإعلامي أحمد شوبير، تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى تويتر ، يزف فيها بشرى سارة لـ جمهور النادى الاهلى بشأن تعارض مواعيد كأس الأمم الإفريقية، مع كأس العالم للأندية.

وكتب شوبير: “أتوقع أن تقرر لجنة الطوارئ بالكاف إما تأجيل البطولة لأجل غير مسمي أو تعديل موعد البطولة ملحوظة أجل غير مسمي يعني الإلغاء” .

ويذكر ان علّق الإعلامي أحمد شوبير، على تصريحات أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة المصري،بشأن تعارض مواعيد كأس الأمم الإفريقية، وتحديدا مواجهتي نصف النهائي والنهائي، مع كأس العالم للأندية، التي يشارك فيها الأهلي بالإمارات، خلال فبراير المقبل.

وكان مجاهد قد قال في تصريح لقناة صدى البلد : ليس كل ما يعرف يقال، منتخب مصر سيشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية بقائمته كاملة، والأهلي سيلعب كأس العالم للأندية بكامل نجومه، مع احترامي لجميع (الفتايين) لا صوت يعلو فوق صوت المنتخب .

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي “تويتر”: “ليس كل مايعرف يقال؟؟؟ هي فزورة يعني ولا ايه!!؟؟ ياسيدي لو بطولة إفريقيا حتتقدم قل لنا لو كأس العالم للأندية سيتأخر برضه قل لنا”.

وأضاف: “والله عيب اللي بيحصل في الكورة في مصر ده أنا حاسس إن ده اتحاد كرة خاص وليس اتحاد كرة مصر بجد عيب كده”.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play