شاهد بالصور احدث ظهور لـ ابنة تامر حسني تلهو معه على المسرح

5 شهر
December 14, 2021, 7:39 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد بالصور احدث ظهور لـ ابنة تامر حسني تلهو معه على المسرح

بعد عامين من آخر ظهور لـ تاليا ابنة تامر حسني معه بصحبة أمها وأختها، عادت مرة أخرى لتفاجئه أثناء إحيائه حفلة في إحدى الجامعات مدينة 6 أكتوبر، بالركض إليه على خشبة المسرح ليحتضنها هو الآخر، ويرقصان سويا أثناء غنائهما معاً، كانت سعادته بها لا توصف وأخذ الجمهور يهتف باسمها بعد أن طلب الفنان من جمهوره الترحيب بابنته.

أول ظهور لـ تاليا ابنة الفنان تامر حسني

ظهرت تاليا تامر حسني، 8 أعوام لأول مرة عندما نشرت والدتها الفنانة بسمة بوسيل نجمة ستار أكاديمي السابقة، أول صورة لها بعد ولادتها بعام واحد على صفحتها الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام معلقةً عليها My first one and only ، ولدت تاليا في 4 مايو 2013 بعد زواج النجم تامر حسني بسنة واحدة وبعدها رزق بابنته الثانية أمايا في 3 مايو عام 2015 وأخيرا ابنه آدم الذي يبلغ من العمر 4 سنوات.

ظهور تاليا ابنة تامر حسني وأشقائها

يفضل الفنان تامر حسني الخصوصية فيما يخص بناته فهو نادرا ما ينشر صورهم وفي كل ظهور لهم يتعمد هو وزوجته بسمة بوسيل إخفاء ملامح الأطفال، فكانت آخر صورة نشرها له هو وزوجته وابنتيه منذ ثلاث سنوات في لبنان عندما كانوا يقضون إجازاتهم هناك.

وبعدها في عيد ميلاد ابنتيه في العام نفسه، قام بنشر صورة تجمعه هو وزوجته وطفلتيه تاليا وأمايا على صفحته الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وعلق عليها شهر 5 في عيد ميلاد التلاتة القمرات دول حياتي وروحي وقلبي، كل سنه وأنتم زي ما أنتم جوايا لان مفيش اكتر من كده ربنا يخليكوا ليا ويقدرني وأسعدكم يا رب .

ظهورها معه في حفلته وتبادل الرقص سويا

في آخر ظهور لها بصحبة والدها، فاجأت الصغيرة أبيها أثناء تواجده على خشبة المسرح تركض نحوه حيث قام باحتضانها وطلب من الجمهور الترحيب بها قائلا سقفوا لتاليا بنتي ورقص معها واستكمل الحفلة حيث غنى أغنيته الشهيرة خليك فولاذي وأتبعها بأغنية صعبة .

نقلا عن هن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play