تعرف على موعد بدء فصل الشتاء رسميا من الارصاد الجوية

5 شهر
December 14, 2021, 10:53 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على موعد بدء فصل الشتاء رسميا من الارصاد الجوية

أكد الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية أن فصل الشتاء سيبدأ رسميا في 21 ديسمبر، وأن البلاد ما زالت في فصل الخريف، وأن كافة التقلبات الجوية خريفية. وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج آخر النهار ، تقديم الإعلامي تامر أمين المذاع على فضائية النهار ، إنه بداية من طقس غدا الأربعاء تشهد درجات الحرارة انخفاضًا ملحوظًا يكون الجو شديد البرودة خلال ساعات الليل، وانخفاض درجات الحرارة مستمر حتى نهاية الأسبوع. وأضاف أنه لا توجد مفاجآت حالة الطقس خلال الأيام القليلة المقبلة، ناصحًا المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة وخاصة في ساعات الليل المتأخرة. حالة الطقس وكانت هيئة الأرصاد الجوية، أعلنت حالة الطقس غدا الأربعاء حيث يسود طقس معتدل نهارًا، بارد ليلًا على كافة الأنحاء. حالة الطقس في المنوفية وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تسجل محافظة المنوفية غدًا الأربعاء 20 درجة نهارًا، بينما توقعت أن تسجل الصغرى 10 درجة ليلًا.

خبار الطقس وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من الشبورة المائية على الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وجنوب البلاد. ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على حلايب وشلاتين وعلى السواحل الشمالية الغربية وشمال الدلتا على فترات متقطعة وأمطار خفيفة على جنوب الدلتا. كما سيكون هناك نشاطا للرياح على جنوب البلاد وجنوب سيناء والسواحل الغربية. وقالت الهيئة: إنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا، بارد ليلًا. كما توقعت أن يسود طقس مائل للبرودة نهارًا على السواحل الشمالية الغربية، وعلى السواحل الشرقية، بارد ليلًا، وتضم السواحل الشمالية مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح . وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة على جنوب سيناء نهارًا بارد ليلًا. وتوقعت أيضا أن يسود طقس مائل للحرارة شمال الصعيد، وعلى الجنوب نهارًا، بارد ليلًا، ومحافظات الصعيد تضم الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان .

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play